اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ادارة دوسِت إنترناشيونال توسع محفظتها في الشرق الأوسط وتفتتح فندقها الأول في قطر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

فندق دوسِت الدوحة يقرر افتتاح أبوابه في ديسمبر 2018

 

الدوحة – وقّعت ادارة دوسِت إنترناشيونال، شركة الضيافة العالمية و مركزها تايلاند، اتفاقية إدارة مع مجموعة الماجد من أجل إدارة فندق دوسِت الدوحة، ومن المُرتقب افتتاح أوّل فندق لعلامة دوسِت في قطر في الربع الأخير من العام 2018.

 

يتربّع الفندق المصنّف ضمن فئة الخمس نجوم في الخليج الغربي من العاصمة، وهو يقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من وسط مدينة الدوحة، وذي جيت مول، ومركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض. سيستمتع الضيوف بموقع الفندق الاستراتيجي، فهو على مقربة من المعالم السياحية المعروفة التي نذكر منها سوق واقف، وقرية كتارا الثقافية وجزيرة اللؤلؤة. كما يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار حمد الدولي.

يُشكّل الفندق وجهة مثالية للنزلاء المقيمين لفترات طويلة أو قصيرة، فهو يضمّ 357 غرفة تنقسم إلى 261 غرفة وجناحاً و96 شقة فندقية. لا تقلّ مساحة كلّ غرفة عن 41 متراً مربعاً، وتُعدّ بالتالي من أكبر مساحات الغرف الفندقية في منطقة الخليج الغربي.

 

ومع توفّر أجنحة الكلوب والأجنحة العادية وأجنحة الديلوكس والبريميوم، سيتمتّع الضيف بإقامة مميزة مع وسائل الراحة الحديثة والمفروشات المريحة. أما الشقق الفندقية فتتنوع بغرفها ليشتمل بعضها على غرفة نوم واحدة، وأخرى على غرفتَي نوم والبعض الآخر على ثلاثة غرف نوم، تكمّلها مرافق الفندق وخدمة متكاملة للضيوف المقيمين لفترة طويلة.

 

في هذا الصدد، علّق أحمد بن مهدي الماجد، رئيس مجموعة الماجد قائلاً: “ترتقب قطر استضافة اثنين من أكبر الأحداث الرياضية في العالم وهما بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، وبطولة العالم لألعاب القوى 2019 التي تُعدّ الفعالية المثالية لافتتاح الفندق من أجل استقبال جهات التنظيم، والجهات الراعية والمستشارين في أحضان الدوحة.

 

وجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تستقبل قطر أكثر من مليون زائر لحضور بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. وأضاف قائلاً: “سيكون دوسِت أوّل فندق من فئة الخمس نجوم في قطر يجسّد الحضارة التايلاندية وإرثها العريق، فيتيح الفرصة أمام الضيوف المميزين لاختبار تجربة تايلاندية أصيلة.

 

تجمعنا علاقة متينة وطويلة الأمد مع مجموعة دوسِت إنترناشيونال وأنا أضع ثقتي بما تقدّمه من منتجات عالية الجودة وخدمات رفيعة المستوى. ونتطلّع أيضاً إلى تعاونٍ ناجح آخر معهم.”

 

من جهتها، تعبّر “سوباجي سوثومبون”، الرئيسة التنفيذية في دوسِت إنترناشيونال عن رأيها قائلة: “إنها حقاً لفترة مشوّقة في قطر ويسرّنا أن نعلن عن تدشين فندق دوسِت الدوحة، عقارنا الثاني بالتعاون مع مجموعة الماجد. سيتم تصميم الفندق مع مراعاة أحدث التطورات التي شهدتها المدينة النابضة بالحياة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled