اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الدوحة تستضيف قمة كابا للسياسة الجوية وتنظيم الطيران

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية استضافة النسخة الأولى من قمة مركز معلومات الطيران (كابا) قطر للسياسة الجوية وتنظيم الطيران، والتي ستقام في مدينة الدوحة في الخامس والسادس من شهر فبراير لعام 2019.

 

وتعد هذه القمة الأولى من نوعها التي تقام في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستجمع قُرابة 300 من صنّاع القرار وكبار المسئولين من قطاع الطيران والقطاع القانوني والحكومي للنقاش حول آخر التطورات في القواعد التنظيمية للطيران على مستوى الشركات الخليجية والعالمية. ومن ضمن القضايا التي ستتناولها القمة  قضايا الملكية والسيطرة والسماء المفتوحة وإمكانية الوصول إلى الأسواق.

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسرّ الخطوط الجوية القطرية استضافة النسخة القادمة من قمة كابا قطر للسياسة الجوية وتنظيم الطيران في مدينة الدوحة. وتعد هذه القمة أول مؤتمر حول موضوع السياسة الجوية ينظّمه مركز كابا للطيران في منطقة الشرق الأوسط، وسوف يوفّر منصّة مميزة للنقاش حول مجموعة من القضايا المهمة، مثل النمو السريع للبيئة العالمية المنظّمة لقطاع الطيران، والقيود الحالية المفروضة على التعاون الدولي، ومستقبل الجهود المبذولة لتطبيق سياسة السماء المفتوحة”.

 

وأضاف سعادة السيد الباكر: “نتطلع إلى الترحيب بجميع المسئولين من قطاع الطيران والممثلين من الأوساط القانونية والدوائر الحكومية وجميع الضيوف في مدينة الدوحة لحضور هذه القمة المهمة في شهر فبراير”. 

 

من جهته، قال بيتر هاربيسون، المدير التنفيذي لمركز كابا للطيران: “يسعدنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية القطرية لإقامة النسخة الافتتاحية من قمة كابا قطر للسياسة الجوية وتنظيم الطيران. وتقام هذه القمة المهمة في توقيت مناسب لمناقشة قضايا رئيسية حول الملكية والسيطرة والسماء المفتوحة وإمكانية الوصول إلى الأسواق”.

 

وأضاف: “ندعو جميع قادة قطاع الطيران إلى الانضمام إلينا في الدوحة للمشاركة في حوارات ومناقشات مهمة، وإلى لقاء كبار صنّاع القرار من قطاع الطيران والمؤسسات الحكومية”.

 

ويعد مركز كابا أحد أكثر المصادر موثوقية في قطاع الطيران والسفر مع شبكة عالمية من الباحثين والمحللين في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا.

 

وتأسس مركز كابا في عام 1990، ويقوم باستضافة العديد من المؤتمرات والقمم في العديد من الأسواق العالمية على مدار العام، ليوفّر بذلك منصّة للتواصل بين المسئولين حول القضايا التي تؤثر في قطاع الطيران العالمي.

 

و تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور أكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها و تقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان”. في عام 2018، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 200 طائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled