اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تفوز بخمسة أوسمة عالمية من كاياك

 

 

 

الدوحة “المسلة” ….. حصدت الخطوط الجوية القطرية الناقلة الاسرع نمواً على الصعيد العالمي خمسة أوسمة من الموقع الالكتروني “توكاياك” حيث فازت بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وإفريقيا وأفضل تجربة صعود إلى الطائرة وأفضل تجربة سفر مريحة وأفضل طاقم ضيافة وأفضل طعام على متن الطائرة نظراً لتقديمها لمجموعة من خيارات الطعام المتنوعة والشهية للمسافرين على مختلف درجات السفر.

 

أفضل طاقم ضيافة

 

أما وسام أفضل طاقم ضيافة في الشرق الاوسط وإفريقيا فقد حصلت عليه الناقلة بفضل الجهود المبذولة من قبل أفراد طاقم الضيافة لضمان رحلة مريحة للركاب وحرصهم على إرساء معايير جديدة لتقديم أفضل الخدمات لجميع المسافرين، وبخصوص فوزها بوسام أكثر شركة طيران مريحة للعام 2018 فقد جاء بفضل توفيرها لمجموعة من الخدمات المميزة والمقاعد المريحة والرحبة على جميع درجات السفر..

 

وقالت الخطوط الجوية القطرية على حسابها الرسمي على تويتر إن الشركة حصدت وسام افضل شركة طيران في الشرق الاوسط وإفريقيا بفضل سعيها الدؤوب نحو تقديم افضل تجربة سفر لجميع المسافرين على متن رحلاتها وكانت الخطوط القطرية قد تصدرت المرتبة الأولى في القائمة الـ50 لأفضل خطوط الطيران العالمية ذات خدمات الاتصال الأكثر تقنية والفائقة الحداثة، حيث حصلت على نسبة 92.3%، وذلك وفق البحث الذي أعدته مؤسسة “Traveloka” الدولية للخدمات السياحية والطيران معتمدة على تقديرات المسافرين الدوليين.

 

وأشارت المؤسسة إلى أن الخطوط القطرية تفوقت على جميع الخطوط الدولية من حيث خدمة الاتصالات ذات التقنية الفائقة السرعة، وخدمة الواي فاي والبرودباند ومتابعة البث الحي لشبكات وقنوات التلفاز العالمية، وأضافت المؤسسة الدولية ان المسافر على متن أي من طائرات الخطوط الجوية القطرية يمكنه إجراء أي اتصال تليفوني من مقعده، كما يمكنه إرسال رسائل نصية عبر الانترنت، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي والتصفح للمواقع.. وتجدر الاشارة إلى أن المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية يحظون بالفرصة لتجربة الإنترنت فائق السرعة. وقد بدأت القطرية بإتاحة الإنترنت فائق السرعة على طائراتها من طراز بوينغ 777 وإيرباص A350.

 

وأصبحت الخطوط القطرية أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تستثمر في التكنولوجيا الحديثة التي من شأنها تقديم خدمة إنترنت ذات جودة عالية للمسافرين.

 

ويحظى المسافرون على طائرات بوينغ 777 وإيرباص A350 بساعة مجانية من استخدام الإنترنت، أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحزم التي يمكنهم شراؤها لاستخدام الإنترنت طوال فترة الرحلة. وتأتي إتاحة هذه الخدمة دليلاً على استمرار الخطوط القطرية بتقديم أعلى مستوى من الخدمات الراقية والمبتكرة لجميع المسافرين على متن رحلاتها الحائزة على عدة جوائز عالمية. وتشتهر الخطوط الجوية القطرية بأنها تركز على الابتكار والإبداع مع وضع خدمة ورفاهية المسافرين على رأس سلم أولوياتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled