اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى المدن الأوروبية

طائرة الخطوط الجوية القطرية تحط في مطار الرياض للمرة الأولي منذ عام 2017

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن ترقية نوع الطائرة المشغلة إلى عددٍ من وجهاتها الأوروبية وزيادة عدد الرحلات إلى وجهات أخرى لتتيح بذلك المزيد من خيارات السفر خلال فصل الشتاء.

 

 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن ترقية نوع الطائرة المشغلة إلى عددٍ من وجهاتها الأوروبية وزيادة عدد الرحلات إلى وجهات أخرى لتتيح بذلك المزيد من خيارات السفر خلال فصل الشتاء.

 

 

واعتباراً من شهر ديسمبر الجاري، أصبح بإمكان المسافرين بغرض السياحة أو العمل السفر إلى مدن هلسنكي في فنلندا وستوكهولم في السويد ومانشستر في المملكة المتحدة على متن طائرات ذات سعة أكبر، حيث أعلنت الناقلة عن ترقية نوع الطائرة المشغلة على الرحلات إلى مدن مانشستر وستوكهولم من إيرباص A350 إلى طائرة أكبر من طراز بوينج 777، كما قامت أيضاً بترقية الطائرة المشغلة على الرحلات إلى هلسنكي من إيرباص A320 إلى طائرة أوسع من طراز إيرباص A330.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الناقلة القطرية عن زيادة عدد رحلاتها إلى مطار لندن جاتويك، ثاني وجهات الناقلة في لندن، من 14 رحلة أسبوعياً إلى 16 رحلة أسبوعياً. وكانت القطرية قد أعادت إطلاق رحلاتها إلى مطار لندن جاتويك في شهر مايو الماضي على متن طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر لتصبح سادس محطات الناقلة في المملكة المتحدة.

 

 

ودعا أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية جميع المسافرين إلى الاستمتاع بسعة إضافية وخيارات سفر أكثر من خلال ترقية نوع الطائرة المشغّلة إلى بعض الوجهات الأوروبية وزيادة عدد الرحلات إلى وجهات أخرى.

 

 

وقال: نلتزم في القطرية بمنح مسافرينا المزيد من خيارات السفر ومرونة أكثر للتخطيط لرحلات العمل أو السياحة من وإلى مختلف الوجهات في أوروبا، لنمكنهم من السفر إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مطار حمد الدولي.

 

 

ونسيّر حالياً رحلات مباشرة إلى أكثر من 50 مدينة أوروبية ونتطلع إلى الاستمرار بخططنا المتسارعة لتوسيع شبكة وجهاتنا في أوروبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled