اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعرض إصداراتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب

 
القاهرة "المسلة" …. تشارك المنظمة العربية للتنمية الإدارية في فعاليات الدورة السابعة والأربعين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب الذي يعقد خلال الفترة من 27 يناير الى 21 فبراير المقبل تحت شعار "الثقافة في المواجهة"، بمشاركة 34 دولة منها21 دولة عربية وإفريقية و13 دولة أجنبية و850 ناشراً.



وقال الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة ان المنظمة شاركت في هذا المعرض الهام ومنذ دورته السادسة والعشرون على مدار (20) عاما مشيرا إلى ان المنظمة ستعرض هذا العام ومن خلال جناحها في قاعة (3) أكثر من (550) عنوانا تتناول العديد من العلوم الإدارية والإنسانية، وكذلك الإصدارات الخاصة المتضمنة للأبحاث والدراسات التي قدمت في المؤتمرات والاجتماعات التي عقدتها المنظمة، بالإضافة إلى عرض الدوريات التي تصدر عن المنظمة مثل "المجلة العربية للإدارة" وهي مجلة علمية محكمة متخصصة، كما يمكن للباحثين الاشتراك في "البوابة العربية للإبداع" خلال زيارتهم لجناح المنظمة.



وأضاف مدير عام المنظمة أن مشاركة المنظمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب تأتي بهدف التواصل مع الباحثين والدارسين من مختلف الجنسيات الزائرة للمعرض، موضحا أن المنظمة تقدم العديد من إصداراتها خلال فترة المعرض كإهداء، أو بخصومات كبيرة خدمة للباحثين والدارسين في مجالات الإدارة المتنوعة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled