اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية: 35 خبير يشارك في قمة كابا قطر للطيران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة” …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركة أكثر من 35 خبير من شركات الطيران والقطاعين القانوني والحكومي في قمة كابا قطر للسياسة الجوية وتنظيم الطيران والتي ستقام في الدوحة خلال 5 و 6 من فبراير المقبل لأول مرة بالشرق الأوسط، وذلك لمناقشة آخر التطورات في القواعد التنظيمية للطيران على مستوى الشركات الخليجية والعالمية.

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: يسعدنا استضافة مجموعة مرموقة من أبرز خبراء قطاع الطيران خلال فعاليات القمة الأولى من نوعها، خاصةً مع التطورات الهائلة والنمو السريع للبيئة العالمية المنظّمة لقطاع الطيران.

 

 

وأضاف: القمة تسلط الضوء على أبرز القضايا والتحديات التي يواجهها قطاع الطيران على المستوى العالمي، وكذلك التطورات التي تشهدها تكنولوجيا الطائرات والمجال الجوي.

 

 

وتشمل قائمة المتحدثين في القمّة: أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية؛ و ألكسندر دي جونياك، المدير العام والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، وهنريك هولولي، المدير العام للمواصلات والحركة في المفوضية الأوروبية؛ و بريان هيدبيرغ، مدير مكتب الطيران الدولي في وزارة النقل الأمريكية؛ و راش أوكيفي، نائب أول الرئيس والمستشار العام في فيديكس إكسبرس؛ و جيرمال سينغ كيرا، مدير تطوير الطيران في هيئة الطيران الماليزية؛ و روبرت لاند، نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية والمستشار العام في طيران جيت بلو؛ و عبد الرحمن بيرث، الأمين العام لرابطة الخطوط الجوية الأفريقية.

 

 

ومن جانبه قال بيتر هاربيسون، المدير التنفيذي لمركز كابا للطيران: قطاع الطيران يواجه تحديات كبيرة وقيود على التعاون الدولي والملكية الوطنية. وتأتي قمة كابا قطر للسياسة الجوية وتنظيم الطيران كخطوة في الاتجاه الصحيح بفضل مشاركة خبراء من قطاع الطيران العالمي تحت سقف واحد لمناقشة هذه القيود والتحديات.

 

 

ويعد مركز كابا أحد أكثر المصادر موثوقية في قطاع الطيران والسفر مع شبكة عالمية من الباحثين والمحللين في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا.

وتأسس مركز كابا في عام 1990، ويقوم باستضافة العديد من المؤتمرات في العديد من الأسواق العالمية على مدار العام، ليوفّر بذلك منصّة للتواصل بين المسؤولين حول القضايا التي تمسّ قطاع الطيران العالمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled