اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القوات المسلحة تدفع بـ 20 أتوبيساً “مجانيا” لنقل الجمهور إلى معرض الكتاب بالقاهرة الجديدة

 

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

 

 القاهرة “المسلة” …. قال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، إن وزارة الدفاع قررت الدفع بعشرين أتوبيسا بالمجان من مقر معرض القاهرة للكتاب القديم بمدينة نصر إلى المعرض الجديد في التجمع الخامس بمعدل تقاطر من 5 إلى 10 دقائق في الاتجاهين يوميًا طوال فترة المعرض.

 

 

 

وأوضح أنه تيسيرًا على الزوار تم تحديد سعر تذكرة زيارة المعرض بـ 3 جنيهات كما تم توفير عدد 70 خط أتوبيس بالتعاون مع محافظة القاهرة وهيئة النقل العام لخدمة رواد المعرض بواقع 7 خطوط من (صقر قريش – عبد المنعم رياض – العباسية – النزهة الجديدة – الأميرية – المظلات) ويعمل على كل خط 10 أتوبيسات بزمن تقاطر 15 دقيقة كحد أقصى بسعر 5 جنيه للتذكرة.

 

 

 

كما تم الاتفاق مع محطات السرفيس فى (حلوان – السيدة عائشة – المؤسسة – عبد المنعم رياض – أحمد حلمى) بخطوط خاصة للمعرض بسعر يتراوح بين 6 إلى 8 جنيهات، هذا إلى جانب الاتفاق مع شركة مواصلات مصر على 3 خطوط عابرة بعدد 32 أتوبيس صديقة لذوى القدرات الخاصة ومكيفة ومجهزة بخدمة الواى فاى بخصم يصل إلى 35% على الكروت المدفوعة مقدمًا، وأيضًا تم الاتفاق مع جهاز النقل بالقوات المسلحة على توفير عدد من الأتوبيسات من أرض المعارض القديمة أعلى محطة المترو إلى مركز مصر للمعارض الدولية بزمن تقاطر 15 دقيقة بالإضافة إلى وجود عدد 40 أتوبيس من الخطوط العابرة بمركز مصر للمعارض بشكل دائم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled