اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية تضم الإيرباص A321 نيو إلى اسطولها عام 2020

 

 

 

الدوحة “المسلة” …. تنضم طائرة الايرباص A321 نيو إلى اسطول الخطوط الجوية  القطرية في العام 2020 وأعلنت الشركة مؤخراً عن ترقية 10 طائرات ضمن طلب الشراء لـ50 طائرة إيرباص A321 نيو إلى طائرات إيرباص A321LR ذات المدى التشغيلي الأطول. وتعد طائرة إيرباص A321LR إحدى أنواع طائرات إيرباص A321 نيو، حيث تضم خزانات وقود إضافية وتتيح وزناً أقصى أكثر عند الإقلاع، مما يمنح الطائرة القدرة على التحليق إلى مسافات أطول.

 

 

وسوف تستخدم الخطوط الجوية القطرية طائرة إيرباص A321LR على الرحلات من الدوحة إلى العديد من الأسواق الناشئة التي لا يوجد هنالك طلب كافِ لتشغيل طائرات ذات البدن الواسع إليها، والتي لا تتمكن الطائرات ذات البدن الضيق الحالية (A320/A321) من الوصول إليها.

 

 

وسوف تتمكن الخطوط الجوية القطرية من خلال طائرة إيرباصA321LR من تشغيل رحلات إضافية إلى الوجهات الحالية للناقلة، لتمنح المسافرين المزيد من خيارات السفر. وبإمكان الطائرة الأحدث في عائلة طائرات A320 نيو التحليق إلى مسافة 4000 ميل جوي (7400 كيلومترا).

 

 

كما توفّر طائرة A321LR المزيد من المرونة التشغيلية، حيث تعد الطائرات ذات المدى التشغيلي الأطول مقارنةً بأي طائرة أخرى ذات ممر واحد، لتصبح بذلك خياراً مثالياً للمسارات التي تمر فوق المحيطات، ولتمكن الخطوط القطرية من تشغيل طائرات ذات ممر واحد على الرحلات طويلة المدى التي لا تستطيع الطائرات ذات الممر الواحد من الوصول إليها.

 

 

وتضم الطائرة 206 مقاعد على الرحلات في حال تم تقسيم الطائرة إلى درجتين، أو ما يصل إلى 244 مقعداً في حال كانت جميع المقاعد في الطائرة على الدرجة السياحية على الرحلات الإقليمية لتمكن كل مسافر من حمل ما يصل إلى ثلاث حقائب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled