اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السلطنة تشارك في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة

 

 

 

موسكوالمسلة السياحية” …..  تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة والجهات المختصة والمؤسسات العاملة بالقطاع السياحي العماني حاليًا في فعاليات معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة MITT التي تختتم يوم غدٍ الخميس .

 

 

واستعرض سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج بوزارة السياحة رئيس الوفد الترويجي المشارك في كلمة له خلال الدورة السادسة والعشرين من المعرض مقومات الجذب السياحي التي تتمتع بها السلطنة بما تزخر به من مفردات ومنتجات وأنماط سياحية طبيعية وبيئية ثرية ومتنوعة وبما تحتويه التجربة السياحية العمانية العربية الأصيلة من قيم ثقافية وحضارية ومجتمعية كما استعرض التسهيلات والخدمات والعروض التي تستهدف استقطاب السائح الروسي وتتوافق مع متطلباته واهتماماته.

 

 

وقد عقد الوفد الترويجي السياحي العماني مؤتمرًا صحفيًا جمع ممثلين لأكثر من 45 من وسائل الاعلام الروسية بحضور ممثليين عن شركات السفر والسياحة الروسية تم خلاله التعريف بالجهود المبذولة والخطوات التي تمت للدخول إلى السوق السياحية الروسية وما هي أبرز العروض والخدمات والمنتجات التي توفرها مؤسسات القطاع السياحي العماني للسياح الروس .

 

 

والتقى الوفد بمسؤولي 15 مؤسسة سفر وسياحة روسية متخصصة تعمل على تنظيم رحلات وحزم سياحية مباشرة ومشتركة للسياح الروس في وجهات الشرق الوسط بهدف تعريفهم بالقطاع السياحي في السلطنة وما يتميز به من مقومات وتسهيلات ومنتجات وأنماط سياحية متفردة إقليميا.

 

 

 

وناقش الوفد مشاركة السلطنة في فعاليات الدورات القادمة لمعرض موسكو الدولي للسفر والسياحة وتعرف على المزايا المتاحة للمشاركين بالمعرض وكيفية الاستفادة الأمثل من مشاركة السلطنة الترويجية في هذا المعرض العالمي.

 

 

وتواصل وزارة السياحة خطواتها الفعلية وجهودها الحثيثة لاستقطاب السوق السياحية الروسية والتي تعد من أهم وأكبر الأسواق السياحية الأوروبية المصدرة الصاعدة التي تعمل الوزارة على التركيز عليها خلال المرحلة القادمة.

 

 

حضر حفل الافتتاح 400 شخصية تمثل صناع القرار والمسؤولين والمتخصصين وممثلي كبريات شركات ومؤسسات السفر والسياحة الروسية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled