اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية الانظف في الشرق الأوسط

تفاءل مع الحذر : توقّعات باستئناف حركة الطيران نشاطها تدريجياً بعد 15 مايو

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” …. حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة المركز الأول في قائمة مؤسسة سكاي تراكس الدولية كأنظف طائرة في منطقة الشرق الأوسط وكشفت المؤسسة عن القائمة النهائية للطائرات الأنظف على المستوى الإقليمي حيث ذكرت المؤسسة أن استبيان الرأي الذي قدمته المؤسسة للمسافرين على متن جميع الخطوط الجوية العالمية لتقييم أنظف الطائرات الجوية خلال فترة السفر على متنها، من حيث نظافة كابينة السفر والأرضيات والسجاد وأدوات الاستخدام الشخصي المقدمة للمسافر والحمامات والحوائط ومقاعد السفر ومرفقات الكابينة وجاءت النتيجة النهائية بتصدر الخطوط القطرية المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

230 طائرة الى 160 وجهة

 

ويذكر ان الخطوط الجوية القطرية تشغّل أسطول طائرات حديثاً يضم أكثر من 230 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وحازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

 

 

 

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن تدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد، ومومباسا في كينيا، ودا نانغ في فيتنام. كما ستضيف الخطوط الجوية القطرية عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

 

 

 

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بمرور أكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان”.

 

 

 

وفي عام 2019، ستضيف الخطوط الجوية القطرية، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدداً من الوجهات المميزة الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها مالطا وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم أكثر من 230 طائرة. وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled