اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السلطنة تروج عن مقومات القطاع في معرض سوق السفر العربي بدبي

 

 

 

 

مسقط “المسلة السياحية” …..  تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة وعدد من مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي العماني في أعمال وفعاليات النسخة السادسة والعشرين من معرض سوق السفر العربي الذي تستضيفه مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 28 ابريل الجاري إلى أول مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

 

 

 

يترأس وفد الوزارة سالم بن عدي المعمري مدير عام الترويج السياحي بمشاركة 23 من ممثلي المؤسسات السياحية في السلطنة من شركات السفر والسياحة والفنادق والمؤسسات التي تخدم القطاع السياحي.

 

 

 

وتهدف المشاركة إلى الترويج السياحي للسلطنة من خلال البرامج والعروض وإبراز العناصر والمقومات السياحية والتعريف بالمنتجات والخدمات والمشاريع الجديدة في القطاع السياحي وافتتاح عدد من المنشآت السياحية والفندقية والمنتجات الجديدة كالنزل التراثية والخضراء وغيرها التي تسهم في استقطاب المزيد من السياح وتعزز من البنية الأساسية للقطاع.

 

 

مبادرات

 

كما سيتم ابراز المشاريع المستقبلية والتطورات في القطاع السياحي في السلطنة وفق الاستراتيجية العُمانية للسياحة ومبادرات القطاع السياحي ضمن البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي.

 

 

 

وتكمن أهمية المشاركة في الترويج للمواسم السياحية في السلطنة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية على مدار العام في الاسواق السياحية الخليجية حيث سيتم التركيز على الترويج لموسم الخريف بمحافظة ظفار الذي يعتبر من أبرز المواسم السياحية التي يقبل عليها السياح خلال فترة الصيف خصوصًا من السلطنة ومن دول مجلس التعاون الخليجي والترويج كذلك للمواقع التي تتمتع بطقس معتدل في فصل الصيف كالجبل الأخضر والمناطق المطلة على الساحل الجنوبي الشرقي للسلطنة بالإضافة الى الفعاليات والأنشطة في المواقع الطبيعية كالنزهات الجبلية والرياضات البحرية والعديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية.

 

 لقاء

 

وتلتقي شركات السفر والسياحة خلال معرض سوق السفر العربي مع ممثلي هيئات الترويج السياحي والضيافة وشركات الطيران وشركات الرحلات السياحية على مدى أربعة أيام في الوقت الذي يستقطب فيه المعرض الرواد ورجال الأعمال المتخصصين في مجال السفر والسياحة ويشتمل على عدد من الندوات وحلقات العمل.

 

 

 

جدير بالذكر أن معرض سوق السفر العربي في دورته العام الماضي شهدت حضور أكثر من 39 ألف زائر ومشاركة 2661 جهة عارضة من 141 دولة إضافة إلى توقيع العديد من الصفقات التجارية خلال الفعاليات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled