اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تدعم تجربة السفر باستخدام تقنية أماديوس

تفاءل مع الحذر : توقّعات باستئناف حركة الطيران نشاطها تدريجياً بعد 15 مايو

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. حققت صناعة الطيران رقمًا قياسيًا جديدًا في الصيف الماضي حيث بلغ عدد الطائرات التي تُحلق في السماء يوميًا 200 ألف طائرة. في سوق العمل التنافسية، وتسعى شركات الطيران لاقتناء التكنولوجيا المناسبة التي تتيح لها توفير تجارب لا تُنسى لعملائها. وتتطلع الخطوط الجوية القطرية بوصفها واحدةٍ من أسرع شركات الطيران نموًا في العالم لاتخاذ هذه الخطوة من خلال الحل (RAAV) من أماديوس.

 

 

 

حيث يقوم هذا الحل بحساب الموارد المتوفرة في وقت آني على مستوى المنشأ والوجهة، ويمكن تكييفه لمساعدة شركة الطيران في تخصيص عروضها وجني المزيد من الإيرادات. كما يمنح هذا الحل الشركة المزيد من المرونة والقابلية للتكيُّف والكفاءة التي يمكن أن تنتج عن اندماجه مع نظام خدمات المسافرين الحالي من أماديوس.

 

 

 

بالإضافة إلى ذلك، سيساعد هذا الحل الخطوط الجوية القطرية في إدارة الفترات التي تشهد ارتفاعًا في طلبات العملاء على نحو أفضل. كما أنه يضمن تحسين أوقات التشغيل خلال الفترات المشحونة بالعمل وفي ذات الوقت تقليل التكاليف إلى الحد الأدنى، من خلال السماح للشركة بتوسيع وتقليص نطاق عمل أنظمة إدارة المخزون لديها. ويعني ذلك منح عملاء الخطوط الجوية القطرية تجربة أكثر سلاسة مع إتاحة الفرصة للشركة لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات من الحجوزات.

 

 

 

ومع التوقعات بمواصلة شركة الخطوط الجوية القطرية مسار نموها الحالي على مدى السنوات المقبلة،  تستخدم الشركة  نظام الحجز الذكي (ABI) لمنع الاحتيال وتسرب الإيرادات حيث يساعد هذا التطبيق في الكشف عن الحجوزات الاستغلالية أو الاحتيالية خلال عملية الحجز في وقت آني، ثم اتخاذ إجراءات تصحيحية قبل إتمام الحجز.

 

 

 

من جانبه، قال غراهام برودي، نائب رئيس قسم إدارة الإيرادات في شركة الخطوط الجوية القطرية: “إن من دواعي سرورنا إبرام هذه الاتفاقية لتعزيز علاقات العمل التي تربطنا بشركة أماديوس. نضع في الخطوط الجوية القطرية دومًا نصب أعيننا توفير أفضل تجارب ممكنة للعملاء. سوف تتيح لنا هذه الشراكة مع أماديوس المضي إلى أبعد من ذلك بتقديم تجربة مُحسنة لعملائنا إلى جانب الاستمرار في زيادة أعداد الحجوزات”.

 

 

 

وقال ماهر قبعة، نائب الرئيس التنفيذي في شركة أماديوس الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا : “تحظى شركة أماديوس بعلاقات وثيقة مع الخطوط الجوية القطرية منذ عدة سنوات وتعتبر هذه الشراكة شاهدًا على تلك العلاقات المميزة. يعتبر تعظيم الإيرادات مسألة بالغة الأهمية لشركات الطيران اليوم وسوف تساعد هذه الجهود المشتركة الخطوط الجوية القطرية في تحقيق أقصى استفادة من كل حجز وضمان تقديم أفضل خدمات ممكنة للعملاء، فضلاً عن تقليل تكاليف التشغيل ذات الصلة”.

 

 

 

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور أكثر من عشرين عامًا على انطلاقتها تحت شعار “معًا إلى كل مكان” عبر شبكتها التي تضم أكثر من 160 وجهة للعمل والسياحة على متن أسطول طائرات يضم أكثر من 250 طائرة. ومن المقرر أن تضيف شركة الطيران الأسرع نموًا في العالم عددًا من الوجهات الجديدة الرائعة إلى شبكة وجهاتها المتنامية هذا العام، منها لشبونة في البرتغال ومالطا والرباط في المغرب ولانكاوي في ماليزيا ودافاو في الفلبين وإزمير في تركيا، إلى جانب مقديشيو في الصومال.

 

 

 

 

وتُسيّر القطرية للشحن الجوي، وهي واحدة من أبرز شركات الشحن الجوي في العالم، رحلاتها لأكثر من 60 وجهة في العالم عبر مقر عملياتها المتطور في الدوحة كما تقدم خدمات الشحن لأكثر من 160 وجهة رئيسية للعمل والسياحة على مستوى العالم على متن أكثر من 250 طائرة ركاب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled