اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تنقل 400 ألف مسافر عبر رحلاتها من مطار برمنجهام

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. أكد المدير التنفيذي لمطار برمنجهام نيك بارتون نقل ما يقرب من 400 ألف مسافر على متن أسطول الخطوط الجوية القطرية منذ بدء تسيّيرها لأول رحلاتها إلى مطار برمنجهام البريطاني قبل ثلاث سنوات، وذكر بارتون في تصريحات صحفية بمناسبة بمرور 3 سنوات على بدء تسّيير رحلات الخطوط القطرية الى مطار برمنجهام في عام 2016، أن الخطوط القطرية تعتبر شريكاً رئيسياً مع مطار برمنجهام، حيث تتيح هذه التجربة الخطوط الجوية القطرية الوصول إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم.

 

 

 

وأوضح « بارتون» أن الخطوط القطرية أعطت فرصة متميزة للمسافرين على متن أسطولها الذي يضم أحدث الطائرات وهي من طراز إيه 350 مشيراً إلى أن هذه الطائرة تقدم تجربة فريدة للطيران لجميع المسافرين، بجانب الطائرة الصديقة للبيئة دريملاينر معرباً عن تطلع مطار برمنجهام لمواصلة العمل مع الخطوط القطرية في المستقبل.

 

 

 

وأعرب السيد جاري كيرشو المدير الاقليمي للخطوط القطرية للمملكة المتحدة وإيرلندا، عن فخره بوجود الخطوط القطرية في برمنجهام، طوال السنوات الثلاث الماضية وفي المستقبل، وأشار إلى أن الخطوط القطرية تقدم فرصاً جديدة ومتميزة للمسافرين على متن طائراتها، إلى جانب ربط المسافرين بالعديد من الوجهات العالمية في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

وأضاف كريشو أنه بعد مرور 3 سنوات من انطلاق أولى الرحلات الخطوط الجوية القطرية من برمنجهام أصبحت القطرية ذات اختيار فريد من قبل المسافرين في المملكة المتحدة، وازداد الطلب عليها خلال هذا الوقت أكثر من أي وقت مضى، مضيفاً أن هذا الصيف سوف تقدم الخطوط القطرية أكبر عدد من الوجهات المتاحة أمام المسافرين من برمنجهام والدوحة.

 

 

 

وكانت الخطوط القطرية قد سيرت أولى رحلاتها في يوم 30 مارس من عام 2016 إلى مطار برمنجهام البريطاني لتدشين الخط الرابع للخطوط القطرية المتجه إلى المملكة المتحدة، حيث تسيّير 8 رحلات أسبوعياً بين مطار حمد الدولي ومطار برمنجهام البريطاني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled