اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان دبي للمأكولات يقدم رحلة استثنائية في عالم المذاقات العالمية وفنون الطهي

161 مطعماَ وكافيتريا سياحية مصرية تتحصل على شهادة السلامة الصحية والفحص مستمر

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

متابعات

استمتعوا بمجموعة من التجارب الاستثنائية بما فيها دروس لتعلم الطهي ومائدة الطعام مع كبير الطهاة على مدى 18 يوماً

 

 

دبي – سواء كنت تحلم بأن تصبح الفائز التالي في البرنامج التليفزيوني “ماستر شيف” أم رغبت بمعرفة المزيد عن أسلوب الأكل الصحي أم أردت الاستمتاع بواحدة من تجارب الطعام الاستثنائية، فإن فعالية “رحلة في عالم المذاقات” التي تقام ضمن مهرجان دبي للمأكولات تحمل في جعبتها العديد من المفاجآت التي ستلبي كافة الأذواق.

 

يستضيف مهرجان دبي للمأكولات 2020 احتفالية فنون الطهي الممتدة على مدار 18 يوماً في جميع أنحاء مدينة دبي، النسخة الثانية من فعالية “رحلة في عالم المذاقات”، والتي تضم مجموعة من المأكولات الشهية والعديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، بدءاً من دروس تعلم الطهي الاحترافية ووصولاً إلى “مائدة الطعام مع كبير الطهاة”، وكذلك متعة الطعام التجريبي.

 

رحلة في عالم المذاقات

 

وفي هذا الصدد، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “تحتل دبي مكانة فريدة في عالم فنون الطهي، إذ إنها تتمتع بمجموعة من أشهر المطاعم والطُّهاة وروَّاد فنون الطهي على مستوى العالم الذين يقدمون عروض الطهي الحية، فضلاً عن احتضانها لثقافة تدعم الإبداع، إلى جانب شعب متعدد الثقافات، حيث ساهمت هذه العوامل الثلاثة في إيجاد مجموعة رائعة وفريدة من المغامرات في عالم المأكولات.

 

تجارب الطعام الممتعة

 

وأضاف قائلاً: “لا تُعد نسخة فعالية رحلة في عالم المذاقات لعام 2020 فرصةً للطهاة لاستعراض خبراتهم ومهاراتهم فحسب، ولكنها تتيح أيضاً الفرصة أمام المُقيمين والزائرين لتكوين رؤية أكثر وضوحاً عن الثقافة الإماراتية وتذوق مأكولات جديدة واكتشاف اهتمامات جديدة من خلال دروس الطهي الاحترافية.

 

فرصةً للطهاة لاستعراض خبراتهم ومهاراتهم

 

وتوجد أكثر من 80 فرصة للمشاركة في أحد دروس تعلم الطهي أو الجلوس على “مائدة الطعام مع كبير الطهاة”، وغيرها الكثير من تجارب الطعام الممتعة – ولكن هذه الفعاليات تقام لمرة واحدة فقط، ولن تكون فرصة المشاركة إلا لقلة قليلة مختارة بعناية .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled