اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عمليات السياحة المصرية تحل 48 شكوى بالفنادق والمطاعم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

عمليات السياحة المصرية تحل 48 شكوى بالفنادق والمطاعم خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

القاهرة – قامت غرفة عمليات السياحة المصرية بحل 48 شكوى للمصريين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عبر الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية وتنوعت الشكاوي ما بين إجراءات حجز الفنادق وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية وإلغاء حجوزات وفقا لما اعلنه عبدالفتاح العاصي مساعد وزير السياحة للرقابة علي الفنادق والمطاعم السياحية .

 

 

لافتا إلى أنه قد تم حل جميع هذه الشكاوى في حينها، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المنشآت المخالفة.. و أكد على أن الوزارة مستمرة في إيفاد اللجان السرية للمنشآت الفندقية والسياحية في إطار الدور الرقابي الذي تقوم به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحي وحرصها على جودة الخدمات السياحية المقدمة .

 

قياس الالتزام 

وقياس مدي التزام المنشآت باشتراطات سلامة الغذاء والمشروبات ، وبالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية حفاظا على سلامة العاملين بالقطاع السياحي والمواطنين والسائحين .

 

لجان سرية

و كانت وزارة السياحة قد نشرت لجانها  السرية للتأكد من مدى التزام المنشآت الفندقية على مستوى الجمهورية بالإجراءات الاحترازية ، وبنسب الاشغال المسموح بها وهى 70% من الطاقة الاستيعابية لكل فندق ومنشأة سياحية ورصد أية مخالفات .

 

بالإضافة إلى تلقى وبحث أية شكاوى يتقدم بها رواد هذه المنشآت من السائحين والمصريين.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled