اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعزز حضورها في ماليزيا وفيتنام

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تعزز حضورها في ماليزيا وفيتنام

 

توقيع عقدين لإدارة فندق في كوتا بارو وفندق في كام ران باي

 

القاهرة "المسلة" ….  تعزز شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك حملتها التوسّعية في جنوب شرق آسيا بالإعلان عن توقيع عقدي إدارة فندقين في ماليزيا وفيتنام يفتتحان في عام 2018.

 

وفي خطوة تدعم خططها التطويرية في ماليزيا، وقّعت شركة الضيافة السويسرية عقدا لإدارة فندق موڤنبيككوتا بارو، وهو منتجع ينتمي إلى فئة الخمس نجوم ويتكون من 30 طابقا ويضم 453 غرفة في ولاية كالانتان التي تشهد تحوّلا سريعاً عند الشاطىء الشرقي للبلاد. هذا العقد يرفع عدد منشآت المجموعة في ماليزيا إلى ثلاث منشآت قوية، مع الإفتتاح المقبل لفندق في كوالالمبور ومنتجع بحري في تيرينغاو.

 

وفي العام عينه، تفتتح شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك منتجع كام ران باي، وهو منتجع متكامل عند شاطىء البحر يقع في مقاطعة خان هوا في فيتنام، ويمتد على مساحة 20 هكتارويتكون من 250 غرفة و100 شقة و100 فيلا. هذا المنتجع سيكون المنشأة الرابعة من علامة موڤنبيك في فيتنام، فهي تدير فندقا في هانوي في الوقت الحالي وستفتتح خلال السنتين المقبلتين فندقين في بو كوك وكوي نون.
توقيع هذين العقدين يواكب إستعداد شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك للإعلان عن خامس منشأة لها في تايلاند، حيث يفتتح فندق موڤنبيك سيام باتايا الشهر المقبل (يناير).

 

ويأتي دخول الشركة أسواق الفلبين وإندونيسيا على أعقاب المشاريع المعلنة حيث يتوقّع إفتتاح منتجع موڤنبيك بوراكي ومنتجع موڤنبيك جيمباران في جنوب جزيرة بالي في عام 2016.

 

وقال أندرو لانغدون، نائب الرئيس لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في آسيا: "نحن نعزز حضورنا القوي بسرعة في جنوب شرق آسيا، حيث تمكّنا من تحديد فرص نمو قوية لمفاهيم الضيافة الراقية التي تتيحها شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك".

 

وأضاف: "بتوقيعنا عقدي الإدارة في فيتنام وماليزيا، نرى بداية تحقيق إستراتيجيتنا للتكتلات في هذه الأسواق، بينما تسجّل بداياتنا في بلدان جديدة إنجازا آخر ضمن إستراتيجيتنا بأن نكون لاعباً رئيسياً في المنطقة حيث نخطط لإفتتاح 15 منشأة جديدة على الأقل بحلول العام 2020".

 

فندق موڤنبيك كوتا بارو في ماليزيا الحائز على شهادة "المبنى الأخضر" والذي يعتمد أحدث التكنولوجيا الصديقة للبيئة لتوفير الطاقة وتقليص الهدر، سيتميز بتضمنه جناح "امبورر" بمساحة 815 متراً مربّعاً شاملاً الطوابق الثلاث العليا من الفندق، ومهبطاً لطائرة هليكوبتر، وقاعة فسيحة للحفلات تتسّع لألف شخص، ومطعماً ومقهى، ومتاجر وبرك سباحة مستقلّة للرجال والسيدات، ومنتجعاً صحياً وصالة للألعاب الرياضية وردهة لطابق التنفيذيين ومركزاً للأعمال.

 

وكذلك يتضمن منتجع موڤنبيك كام ران باي، وهو منتجع متعدد الإستخدامات يقع على طول الشواطىء الرملية البيضاء لخليج كام ران في فيتنام، مسرحاً ومدرسة لتعليم الطهي للضيوف وقرية من المحلاتالمتاجر بطابع خاص، وحديقة مائية ومنتجعاً صحياً ومنطقة للمغامرات لنشاطات العائلة ومركزاً لنشاطات التعاون والتواصل في الأماكن والمعالم من كل أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled