اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تنظم مسابقة لشركات السياحة الأمريكية للفوز برحلة سياحية تنشيطية

سياحة مصر تنظم مسابقة لشركات السياحة الأمريكية للفوز برحلة سياحية تنشيطية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

على هامش المشاركة في المؤتمر السنوي لاتحاد منظمي الرحلات الأمريكان

– الفائزة بمسابقة العام الماضي تستعرض تجربتها السياحية بمصر

©©خلال حفل الغذاء الرسمي الذي نظمته هيئة تنشيط سياحة مصر على هامش مشاركتها في الدورة ال 51 للمؤتمر السنوي لاتحاد منظمي الرحلات الأمريكان (USTOAبمدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ، والذي حضره ما يقرب من 1000 شركة سياحة أمريكية، نظمت الهيئة مسابقة سياحية كما أعلنت عن الفائز بها والذي حظي برحلة للسفر إلى مصر وزيارة عدد من المقاصد السياحية بها.

هدف المسابقة

ومن جانبه، أشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة أن هذه الرحلة السياحية تقدمها سياحة مصر للفائز بالتعاون مع الشركة الوطنية مصر للطيران، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو الترويج للمقصد السياحي المصري في السوق الأمريكي. 

التجربة السياحية

لافتاً إلى قيام الفائزة بمسابقة العام الماضي خلال حفل الغذاء باستعراض تجربتها السياحية بمصر وما زارته من أماكن سياحية وأثرية واستمتاعها بما يتمتع به المقصد السياحي المصري من مقومات ومنتجات وتجارب سياحية متنوعة ومختلفة.

الفائزة العام الماضي

كما استعرضت أمام الحاضرين عدد من الصور التذكارية التي التقطتها خلال رحلتها بالمقاصد السياحية في مصر التي تضمنت زيارة مدن كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية والأقصر وأسوان والغردقة والفيوم.

تعزيز سبل التعاون

تجدر الإشارة إلى أن القاضي رئيس الهيئة عقد خلال المشاركة في المؤتمر عدد من اللقاءات الثنائية مع نظرائه من أمريكا والدول الأخرى.. كما عقد لقاءات مع مسئولي عدد من شركات السياحة الأمريكية وذلك لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة وآليات زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري من السوق الأمريكي.

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled