اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية القطرية تسير رحلات يومية إلى ناجبور

الخطوط الجوية القطرية تسير رحلات يومية إلى ناجبور

 

الدوحة "المسلة" …. سيّرت الخطوط الجوية القطرية، اعتباراً من يوم أمس، رحلات مباشرة ودون توقف من الدوحة إلى ناجبور، ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية التي تسيّرها الناقلة إلى الهند من 95 رحلة إلى 102 رحلة موزعة على 13 مدينة.


وتعد ناجبور الوجهة رقم 13 ضمن شبكة وجهات القطرية وهي ثالث أكبر مدينة في ولاية ماهاراشترا وتعتبر مركزاً مهماً للتجارة والأعمال. وقد اعترفت الحكومة الهندية بهذه المدينة كعاصمة ذكية، حيث لديها منطقة اقتصادية خاصة، ومقر دولي للشحن متعدد الوسائط ومطار جديد قيد الإنشاء.


وستسيّر القطرية طائرة إيرباص A320 يومياً بين الدوحة وناجبور وتبلغ مدة الرحلة نحو أربع ساعات، وتضم الطائرة 144 مقعداً على متنها موزعة على درجتين: رجال الأعمال بـ 12 مقعداً والسياحية بـ 132 مقعداً.


وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للقطرية: "يسعدنا انضمام ناجبور إلى شبكة وجهاتنا العالمية، تعكس الخدمة الجديدة حجم الطلب على السوق الهندية كما تعزز التزامنا وتركيزنا على هذه المنطقة، تفخر القطرية بأن عدد الرحلات التي تسيّرها إلى الهند يفوق عدد الرحلات التي تسيّرها إلى أي وجهة أخرى ضمن شبكة وجهاتها، سيحظى المسافرون السياح ورجال الأعمال من ناجبور بروابط جويّة أفضل إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مقر عملياتنا في الدوحة، بمطار حمد الدولي، ونحن نتطلع للترحيب بمسافرينا الجدد على متن رحلاتنا الحائزة على جوائز عدة وربط ناجبور بباقي شبكة وجهاتنا متسارعة النمو".


وتربط الخطوط القطرية 13 مدينة في الهند مع مجموعة واسعة من الوجهات الرائعة عبر مقر عملياتها في الدوحة من بينها شيكاغو ودالاس وهيوستن ولندن وميامي ونيويورك وباريس وفيلادلفيا وبرشلونة وروما والعاصمة واشنطن وغيرها الكثير.


كما لدى شركة القطرية للشحن الجوي التابعة للخطوط الجوية القطرية عمليات نشطة في الهند حيث تسيّر حالياً 27 رحلة للشحن إلى كل من أحمد آباد وبنغالور وتشيناي ونيودلهي وحيدر آباد وكولكاتا ومومباي ، إضافة إلى خدمات الشحن التي توفرها على متن طائرات الركاب.


وشهدت القطرية منذ انطلاق عملياتها قبل 18 عاماً نمواً متسارعاً وهي تعد اليوم واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، حيث تسيّر أسطولاً حديثاً مكوناً من 173 طائرة إلى 153 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأميركا الشمالية والجنوبية. وتوفر القطرية روابط جويّة سهلة وسريعة للمسافرين عبر مقر عملياتها في الدوحة إلى مجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية للسياحة والأعمال حول العالم.


 جدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بجائزة "أفضل شركة طيران في العالم" و"أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل شركة طيران شرق أوسطية" خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في يونيو 2015.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled