اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دلل نفسك من خلال تجربة شتوية استجمامية في دبي

دلل نفسك من خلال تجربة شتوية استجمامية في دبي

 


«مركز آيس كوين للصحة والإستجمام ICEQUEEN منتجع صحي» يعلن عن حزمة خاصة لموسم الأعياد

 

 

 

 

دبي – يعلن «مركز آيس كوين للصحة والإستجمام ICEQUEEN منتجع صحي» الواقع في أبراج بحيرات جميرا في دبي عن مجموعة جديدة من العروض الترويجية لموسم الأعياد، من خلال جلسات علاجية لمدة ساعتين تشتمل على جلسات للتدليك المائي، بالإضافة إلى الاتجاه العلاجي العالمي الجديد، المتمثل في المعالجة بالتبريد (العلاج بالتبريد) مع علاج بشرة الوجه بالتبريد .

 


حيث يقدم «مركز آيس كوين» عرض "كبسولة العلاج بالتبريد" والتي تعتبر الأساس للتقنية العلاجية الثورية العالمية الرائدة، الأولى من نوعها في القرن الحادي والعشرين؛ والمتمثلة في التقنية الروسية "للمعالجة بالتبريد العلاج بالتبريد". وذلك من خلال جلسة علاجية روسية مكثفة من المعالجة بالتبريد تعمل على تجديد وإنعاش الجسم مع تأثير درجات الحرارة المنخفضة الناتج عن المؤثرات العلاجية للنيتروجين السائل.

 


تعتبر تقنية المعالجة بالتبريد بمثابة فرصة فريدة من نوعها للجسم البشري ممنوحة له من قبل الطبيعة، حيث تتمثل تلك التقنية العلاجية في تمكين الجسم البشري من أن يولد من جديد وإعادة تجديد شبابه وإنعاشه حرفيا نتيجة لتأثير درجات الحرارة المنخفضة، الناشئة عن تأثير النتروجين السائل. حيث يعمل التبريد العميق للنيتروجين السائل على تسريع عمل كافة أنظمة الجسم إلى أقصى حد، وتحفيز العمليات اللازمة للحفاظ على عوامل الصحة والجمال به.

 


يتم تنفيذ تقنية العلاج بالتبريد باستخدام "كبسولة آيس كوين للمعالجة بالتبريد" والتي تستمر لمدة دقيقتين فقط. حيث يتم بعد هذا الإجراء العلاجي تضييق مسام البشرة لتصبح أكثر شدا وتماسكا ومرونة، مع تقليل آلام الظهر والمفاصل. هذا ويفضل استخدام العلاج بالتبريد بعد التدليك المائي، من خلال تركيبة الماء المثلج الفريدة المبتكرة من قبل "آيس كوين" والمسجلة كبراءة اختراع، مما يزيد من كفاءة وفعالية الإجراءات العلاجية الخاصة بأغراض التخسيس وتنحيف الجسم بمعدل أكبر عدة مرات.

 

 

 

 

 

 

 


ووفقا لكبيرة أخصائيي ومعالجي العلاج بالتبريد لدى "آيس كوين"، الدكتورة / أولغا شوبو، فإن الميزة الرئيسية للمعالجة بالتبريد المتمثلة في "كبسولة آيس كوين المبتكرة للمعالجة بالتبريد" تكمن في أن تأثير البرودة على كامل سطح الجسم يوفر أقصى قدر من التغطية في درجات الحرارة المتراوحة بين -100 درجة مئوية حتى -170 درجة مئوية ".

 


فمع درجات الحرارة المنخفضة للغاية تلك يتم الحصول على تأثير التبريد العلاجي في حده الأقصى، وصولا إلى توفير المعالجة للأمراض والاعتلالات البسيطة مع عدد قليل من الموانع وبدون أية آثار جانبية.

 


هذا ويعتبر العلاج بالتبريد مثاليا بالنسبة للرياضيين، والأشخاص كثيري السفر أو الأشخاص الذين يعملون في وظائف مرهقة جسديا؛ حيث تساعد تلك العلاجات على التعافي من الإجهاد وتخفيف التعب والإرهاق، إلى جانب المساعدة في التكيف مع اختلاف نطاقات التوقيت الزمني وتغيرها، واستعادة الحالة الطبيعية المستقرة في النوم ، ومكافحة الاكتئاب والأرق، مما يتيح لك في الوقت نفسه التمتع بحالة من السعادة والإرتياح؛ بفضل إفراز مادة الاندورفين بعد هذا الإجراء العلاجي.

 


ومن خلال إجراء معالجات التدليك المائي والتي يليها إجراء المعالجة بالتبريد، ثم استخدام "تركيبة آيس كوين الفريدة للماء المثلج"، سواء يوميا أو كل يومين على مدى عشر جلسات، فإن ذلك يؤدي إلى فقدان 7-8 كيلوغرام من دهون الجسم. هذا في حين يقوم التدليك المائي الذي يتم إجراؤه على مدى 45 دقيقة بتسريع الدورة الدموية اللمفية، حيث يمثل ذلك وسيلة رائعة لمنح الاسترخاء وتحسين المظهر والتخلص من التعب أو الصداع وصقل وتحسين شد وتماسك بشرة الجسم، كما يقوم تأثير ضخ المياه من الصنبور تحت الماء على منطقة البطن بتحسين حركة الجهاز الهضمي، وبالتالي الحصول على تأثير التخسيس والتنحيف للجسم.

 


هذا كما يقدم مركز آيس كوين الصحي معالجته التدليكية الخاصة لبشرة الوجه بتقنية التبريد؛ والتي تعتبر بحق واحدة من المعالجات الخاصة الفريدة من نوعها للغاية. حيث يعمل النيتروجين البارد على تحقيق شد فوري للبشرة، مع ملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد بها، فضلا عن تنشيط الكولاجين بالجلد لإنتاج المزيد من الخلايا، مما يؤدي إلى أن يصبح الجلد أكثر مرونة عبر الستخدام المتكرر. يتم توفير كل من المعالجة بالتبريد والتدليك المائي ومعالجة بشرة الوجه بالتبريد فقط لدى «مركز آيس كوين للصحة والإستجمام» الواقع بأبراج بحيرات جميرا في دبي
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled