اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية تدشين مبادرة (الله يعطيك خيرها) اليوم

سياحة السعودية تدشين مبادرة (الله يعطيك خيرها) اليوم

 

الرياض "المسلة"…. يدشن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، المبادرة الوطنية (الله يعطيك خيرها) والتي تتبناها جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور اليوم بمقر الهيئة بالرياض.

 

ويهدف تدشين المبادرة في الهيئة إلى تعريف منسوبيها وموظفيها بالمبادرة وأهدافها ومنجزاتها خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تعميمها على كافة فروعها في جميع محافظات المملكة، وتفعيل تواجدها في الأنشطة والفعاليات السياحية، وتعزيز تواجدها في قطاعات الإيواءالسياحي والمهرجانات الوطنية والمعارض، ومكاتب السفر والسياحة، وإيصال الرسائل التوعوية عبر العديد من القنوات الهامة.

 

وشهدت المبادرة خلال الفترة الماضية مشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والخاصة، حيث وجه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بتفعيل المبادرة في كافة المدارس بالمملكة، بالإضافة إلى المشاركة الفاعلة من قبل الشركة السعودية للكهرباء ضمن قائمة الرعاة والداعمين كداعم رئيس، وتواجد شركة ذات خبرة طويلة في مجال السلامة المرورية كشركة أرامكو السعودية كراعي رئيس أيضا للمبادرة، وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات، وعدد كبير من الرعاة والداعمين من القطاعين العام والخاص بحسب الرياض.

 

مما يذكر أن هيئة السياحة والتراث الوطني وقعت مؤخراً اتفاقية تفاهم مع المبادرة، وذلك تأكيداً على دورها المجتمعي، وعطفاً على النتائج الكبيرة التي حققتها المبادرة خلال الفترة الماضية، عبر رفدها للجهود الرسمية الكبيرة التي تبذلها الإدارة العامة للمرور للحد من الحوادث ومخلفاتها من خسائر اجتماعية واقتصادية وإعاقات يومية، إذ ساهمت المبادرة بالتعاون مع هذه الجهات في خفض نسبة الحوادث بنسبة 10% تقريباً خلال عام 1435ه، بحسب الإحصاءات الرسمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled