اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تنطلق إلى لوس أنجلوس مطلع يناير وبوسطن 16 مارس

الخطوط الجوية القطرية تنطلق إلى لوس أنجلوس مطلع يناير وبوسطن 16 مارس

 

الدوحة "المسلة" …. شهدت فعالية "اكتشف الخطوط الجوية القطرية" التي أقيمت على مدار عطلة نهاية الأسبوع في مجمع "ذا جروف" التجاري في لوس أنجلوس استقطاب ألاف الزوار. وأقيمت هذه الفعالية احتفالاً باقتراب موعد تدشين رحلات الخطوط الجوية القطرية المباشرة واليومية بين مطار حمد الدولي في الدوحة ومطار لوس أنجلوس الدولي مطلع يناير 2016.


واستمتع الضيوف من كافة الأعمار بتجربة خدمات الخطوط الجوية القطرية الفاخرة حيث قامت بعرض أحد مقاعدها الحائزة على جوائز في درجة رجال الأعمال إضافة إلى تقديم مأكولات شرقية وعروض موسيقية ترفيهية من مختلف أنحاء العالم شملت رقصات عربية وعروضا غنائية من بوليوود وإفريقيا.


كما استمتع الأطفال برسم الحناء وتصميم علب من الموزاييك والتلوين على الحائط وكشك لصور الإنستجرام.


وصرّح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "قبل حلول موعد تدشين رحلاتنا إلى لوس أنجلوس مطلع يناير، قررنا أن نقدم لأهالي المدينة لمحة من خدماتنا الحائزة على تصنيف الخمسة نجوم. كانت ردود الفعل ساحقة، فقد تم الترحيب بنا بحفاوة في المدينة.


من الضروري أن نبادر بالتفاعل مع جميع المجتمعات المحلية التي نوفر خدماتنا إليها لتعريفهم بالخدمات الحائزة على جوائز عالمية التي تشتهر بها الخطوط الجوية القطرية"واستمتع الضيوف في مجمع "ذا جروف" بتجربة مقعد درجة رجال الأعمال وتذوق المأكولات من قائمة الطعام الحائزة على جوائز التي تقدمها القطرية على متن رحلاتها إضافة إلى ضيافتها المرموقة. واستغلت القطرية هذا الحدث لتسليط الضوء على شبكة وجهاتها العالمية التي تضم 152 وجهة حول العالم.


واستضافت القطرية مساء يوم الجمعة حفل استقبال لكبار الشخصيات شمل عرضاً للمغنية جوديث هيل التي شاركت في برنامج "ذا فويس".


وقدمت القطرية طوال عطلة نهاية الأسبوع جوائز قيّمة شملت تذاكر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال،  إضافة إلى بطاقات لحفل Z100 Jingle Ballالغنائي السنوي. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled