اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق ومنتجعات فيرمونت تبرم اتفاقية شراكة عالمية مع فلاي

فنادق ومنتجعات فيرمونت تبرم اتفاقية شراكة عالمية مع فلاي

 

دبى "المسلة" …. كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن شراكة عالمية جديدة مع "فلاي توغرافر" إذ توفر الأخيرة لقطات تصويرية خاصة وعفوية للمسافرين ضمن أكثر من 150 مدينة حول العالم، ليتيح الفندق لضيوفه التقاط صور دقيقة رائعة وجعل تجاربهم في الصور جميلة كما هي في الواقع.

 

وقد أدركت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت أهمية أن تكون صور اللحظات المميزة صادقة، خاصة بعد أن تصدرت صور العطلات موضة السفر لعام 2015، يسعى فندق فيرمونت لجعلها أسهل من أي وقت مضى لضمان بقاء اللحظات الجميلة ذكريات لا تنسى تستحق المشاركة في حال تم التخطيط لها أم لا.

 

ويستطيع ضيوف الفندق استئجار مصور محترف ضمن أكثر من 35 مقراً لمجموعة فنادق فيرمونت المتوزعة في جميع أنحاء العالم سواء لتصوير اللحظات الخاصة كحفلة عيد ميلاد أو مفاجأة طلب زواج أو لمجرد توثيق جولة ممتعة في المدينة لتبقى اللحظات الجميلة ذكريات لا تُنسى.

 

 

وبهذه المناسبة، قالت ألكسندر بلوم، رئيس قسم العلاقات العامة والشراكات لمجموعة إف آر إتش آي للفنادق والمنتجعات (FRHI) الشركة الأم لفنادق ومنتجعات فيرمونت: "تتمتع فنادقنا بتاريخ طويل في اجتذاب السياح إلى وجهات السفر وتوفير كل ما يحتاجونه للتمتع بتجارب ممتعة خلال زيارتهم، والآن نعرض لضيوف فنادق فيرمونت ثمرة الجهد المشترك مع فلاي توغرافر ونقدم لهم أفضل المصورين في أنحاء مختلفة من العالم لتبقى تجارب فندق فيرمونت ذكريات لا تُنسى تستحق المشاركة من خلال الصور التي ستكون بمثابة تذكار يبقى لسنوات قادمة".

 

وتقدم فنادق فيرمونت لضيوفها الذين يحجزون للخدمة خيارات لجلسات تصوير خاصة تتراوح مدتها بين 30 و 60 ووحتى 90 دقيقة وسيحصلون على مجموعة كبيرة من الصور مع التمتع بالتعرف على الأماكن الجميلة من خلال فنادق فيرمونت.

 

كما قالت نيكول سميث، مؤسس خدمة فلاي توغرافر: "مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت الخيار المثالي للتعاون معها في تشجيع المسافرين وجذبهم لخلق تجارب تربطهم بوجهات السفر.

 

وأضافت: "كلانا ملتزم بتقديم تجارب مميزة من قلب وجهة السفر المختارة وبتسجيل ذكريات رائعة يمكن أن تستمر مدى الحياة، إنه تعاون رائع!".

 

كما يمكن للضيوف مشاركة تجاربهم على موقع Fairmontmoments.com وهو موقع تفاعلي الذي يضم قصص الضيوف والتجارب التي عاشوها إلى جانب بعض المقالات حول وجهات السفر والأطعمة والمشروبات والفنون والثقافة بالإضافة إلى صور من مجلة فيرمونت.

 

وكما أطلقت فيرمونت وسم #Fairmontmoments والبذي يمكن للضيوف استخدامه لتوثيق اللحظات الجميلة على مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع بقية الضيوف ومشاركة كل ما يجري حول العالم.

 

وأضاف سميث: "إن العمل مع أحد المصورين لدينا هو بمثابة الالتقاء بصديق من البلد نفسه مطّلع بكل الأماكن وعلى استعداد لتقديم النصيحة والمشورة في أي وقت بينما يلتقط صوراً عفوية رائعة بخلفيات مبتكرة. نحن نؤمن بأن التقاط لحظات جميلة صادقة يتطلب أن يشعر الضيوف براحة تامة وأن تربطهم علاقة خاصة بالشخص الذي يقف وراء العدسة، إن فريق العمل من المصورين المختارين بعناية لدينا مؤهلون للقيام بهذه المهمة وتقديم تجارب لا تُنسى في كل مرة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled