اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية للأسواق الحرة تعلن عن الفائز ال20 في السحب على المليون دولار

 القطرية للأسواق الحرة تعلن عن الفائز ال20 في السحب على المليون دولار

 

جائزة المليون دولار من نصيب مسافر من الجالية الهندية …

… مسافر سعودي يفوز بسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد عند شراءه بطاقة السحب عبر الإنترنت

 

 

 

 

 

 


 
الدوحة – المسلة –  أعلنت القطرية للأسواق الحرة عن سعيد الحظ والفائز الجديد بجائزة المليون دولار أمريكي لشهر سبتمبر 2015، "سوديش سوكوماران"  هندى الجنسية ، وسوكوماران يعد الفائز رقم 20 بالسحب على المليون دولار أمريكي الذي جرى في مطار حمد الدولي في الدوحة.

 


كما كشفت القطرية للأسواق الحرة فى بيان صحفى عن مفأجاة  سعيدة غير متوقعة حيث فاز "عبدالله الشريف " سعودى الجنسية  بسيارة "بنتلى الفاخرة " والتى جرى عليها السحب اليوم ايضا والمفارقة انه لم يسافر عبر مطار حمد الدولى ، بل قام بشراء بطاقة السحب من خلال موقع السوق الحرة www.qatardutyfree.com.qa 

 
وأجري السحب على الجائزتين في مطار حمد الدولي من قبل "لوي جاسيت" ، نائب أول الرئيس التنفيذي لمحال العلامات التجارية للشركة القطرية للأسواق الحرة و"عبد العزيز الماس" ، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية لمطار حمد الدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
وأعرب "سوديش سوكوماران"  المقيم في الدوحة عن سعادته بالفوز قائلا: "عندما وصلني خبر فوزي بالجائزة قمت على الفور بالاتصال بزوجتي وعائلتي لإبلاغهم بهذا الخبر السار، سأقوم بتوفير هذا المبلغ لتعليم أبنائي فأنا أريدهم أن يكملوا تعليمهم في أفضل المدارس والجامعات .

 


وقال "كيث هنتر"، نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: "قامت الشركة على مدار السنوات التسع الماضية بإدخال الفرحة إلى قلوب عشرين شخصا فازو بجائزة المليون ، كما قامت بمنح 147 سيارة فاخرة للعديد من المسافرين عبر مطار حمد الدولي وسيكون السحب في المرة القادمة على سيارة دودج تشالينجر إس آر تي هيلكات عام 2015، وهي سيارة نادرة ومرغوبة للغاية ".

 
وتحظى مسابقة السحب على المليون من القطرية للأسواق الحرة بشعبية كبيرة بين المسافرين منذ إطلاقها عام 2006 ويتم إجراؤها بعد بيع 5000 بطاقة. وستكون هناك فرصا في المستقبل للمسافرين المغادرين والترانزيت لشراء بطاقات السحب على جائزة المليون دولار المتوفرة أيضا عبر الإنترنت.

 

 
وكان رقم البطاقة الرابحة بجائزة المليون هو 3069 أما رقم البطاقة الرابحة بسحب السيارة فهو 0511.
.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled