اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أورلاندو عاصمة السياحة الأميركية

أورلاندو عاصمة السياحة الأميركية

 

أورلاندو هي المدينة التي تصبح فيها أحلام العطلات حقيقة واقعة في جميع أوقات السنة وهي عاصمة المتنزهات التخصصية في العالم. في الواقع، لقد زار المدينة خلال العام الماضي أكثر من 60 مليون زائر وهي أكبر مدينة أميركية استقبلت هذا العدد من السياح منهم اكثر 4.1 ملايين من الزوار العالميين.

 

اورلاندو واحدة من ابرز الوجهات السياحية في العالم وهي تحتضن منتجعات شهيرة مثل عالم والت ديزني ومنتجع اورلاندو يونيفيرسال واورلاندو سي وورلد، الأمر الذي يجعل منها المدينة الاكثر زوارا في الولايات المتحدة.

 

وتعد صناعة المؤتمرات والفاعليات من القطاعات النشطة في المدينة التي تتبع مقاطعة اورانج وفيها مركز مؤتمرات مقاطعة اورانج الذي بمساحته البالغة مليوني قدم مربع منها 200 الف مخصصة للمعارض وهو ثاني اكبر مركز للمعارض في الولايات المتحدة.

 

تعتبر عاصمة المتنزهات التخصصية، ففيها متنزهات مائية وهناك والت ديزني واستوديوهات ديزني ومملكة حيوان ديزني وغيرها الكثير، كما تشتهر المدينة بأنها تضم عددا من ملاعب الغولف الشهيرة التي تستضيف بطولات متنوعة في العام.

 

وباعتبارها هوليوود الشرق تم اختيارها لتصوير العديد من الافلام الشهيرة مثل «اليلاح القاتل 3 » وتعد من اكبر مراكز الانتاج السينمائي والعروض التلفزيونية فضلا عن استضافتها لعروض المسرح والمهرجانات الثقافية المتنوعة.

 

وتضم المدينة عددا من مراكز التسوق الضخمة اشهرها فلورديا مول وهو الأكبر في اورلاندو ويعد واحداً من اضخم المراكز في الولايات المتحدة ذات الطابق الواحد بمساحة تصل الى 1.8 مليون قدم مربعة، ويضم 250 متجرا.

 

وتشتهر المدينة بأماكن جذب عالية الطراز لعل ابرزها «ديزني وورلد»، وهناك مجموعة واسعة من المتنزهات التخصصية المحببة للجميع، والمنتجعات عالمية الطراز، والجو المشمس، والمغامرات في الهواء الطلق وغير ذلك الكثير.

 

 

وبالاضافة الى مقوماتها السياحية البارزة تضم المدينة مقرات لكبريات الشركات العالمية المتخصصة في قطاعات مثل الطيران وعلوم الفضاء والرعاية الصحية والتكنولوجيا المتقدمة..

 

اضافة الى صناعة الترفيه التي تدر دخلا بالمليارات على المدينة مدعومة ببنية تحتية متطورة وكوادر بشرية مؤهلة وخطوط طيران تربط المدينة مع اكثر من 175 وجهة حول العالم، أبرزها طيران الإمارات التي باتت أول ناقلة من الشرق الأوسط تخدم هذه المدينة البالغ ناتجها الإجمالي أكثر من 110 مليارات دولار.

 

عالم والت ديزني


تعتبر مدينة الترفيه والت ديزني العالمية من أكثر الأماكن شهرة والأكبر في فلوريدا، حيث يقرب حجمها الهائل من حجم بلدة صغيرة، تحتوي على أربعة من الحدائق الكبرى، كل منهما يعادل في الحجم حدائق ديزني التي تقع في ولاية كاليفورنيا، فرنسا أو اليابان. يحتوي المجمع أيضا على اثنتين من الحدائق المائية خاصة وسط منطقة التسوق ديزني..

 

وهناك أيضا خمسة ملاعب غولف وثلاثة وعشرون فندقاً ومئات من المطاعم والعديد من مراكز التسوق العائلية، ومجمع رياضي واسع، ومجموعة واسعة من وسائل الترفيه الإضافية.


أماكن للزيارة

 

بينما تعد ديزني العالمية هي الوجهة الأكثر شعبية بالنسبة للمسافرين إلى أورلاندو، يوجد في أورلاندو اماكن عديدة تستحق الزيارة، مثل استوديوهات يونيفرسال أورلاندو التي تحتوي على اثنين من المتنزهات الكبرى، واستوديوهات وجزر المغامرة العالمية، والعالم السحري لهاري بوتر هو أحدث إضافة إلى الحديقة وجلب الآلاف من المشجعين من مختلف أنحاء العالم الذين يرغبون في تجربة عالم هاري.

 

يوجد ايضا داخل استوديوهات يونيفرسال الكثير من الفنادق الفخمة والمطاعم المتنوعة ومرافق التسوق.

 

اما «سي وورلد» فلديها متنزه البحرية مع المعروضات الحيوانية، وركوب الخيل، والعيش والترفيه. TurtleTrek، تتكون من مئات أسماك المياه العذبة وأسماك المياه المالحة.

 

وفي ديسكفري كوف يمكنك السباحة مع الدلافين، الغوص مع آلاف من الأسماك الاستوائية الغريبة، أو استكشاف الطيور غير العادية من جميع أنحاء العالم.

والدورف آستوريا فخامة ترتقي لتطلعات الضيوف

 

يعيد فندق والدورف استوريا تعريف معايير الفخامة والرفاهية في هذه المدينة التي تستقطب ملايين السياح من حول العالم.

 

وباعتباره يقع في مدينة تضم متنزهات ديزني الترفيهية فهو يمثل مزيجا من الفخامة التي تراعي اعلى معايير البيئة، فهو منتجع يمتد على مساحة تصل الى 482 هكتارا من المساحات الخضراء المجاورة لـ«عالم والت ديزني». وضمن هذه المساحة هناك ملاعب الغولف وغرف العلاج والتدليك وبرك السباحة بمداخل خاصة اضافة الى العديد من المطاعم والمرافق الخدمية وصالات الجلوس.

 

يضم الفندق 498 غرفة وجناحا منها 171 جناحا فاخرا وجناحان رئاسيان وهناك 42 الف قدم مربعة من الاماكن المخصصة للمؤتمرات والاجتماعات. تصميم الفندق مستوحى فندق والدورف استوريا نيويورك الأسطوري الذي يمثل علامة مميزة في المدينة والذي وضع معايير عالية للفخامة والرفاهية منذ افتتاحه.

تطل غرف الفندق مباشرة على متنزه عالم ديزني ومحمية بوينه غريك ولا يبعد عن مطار اورلاندو سوى 20 دقيقة بالسيارة.

 

وبالطبع تتوفر في الغرف كافة الخدمات والتسهيلات من بما فيها الانترنت وخدمات الغرف وغيرها.

 

وضمن خدمات الفندق للزوار يقدم غرف العلاج والتدليك التي تنتشر على مساحة 24 الف قدم مربعة، وهناك 22 غرفة علاج ومساج تقدم مختلف انواع التدليك. وبالاضافة الى المطاعم المتنوعة التي تمثل مختلف المطابخ حول العالم هناك نادي الغولف الذي تم تصميمه وفق معايير خاصة لاستضافة بطولات عدة في هذه الرياضية.

 

تدير الفندق شركة هيلتون العالمية، ويبلغ عدد الفنادق حول العالم ضمن هذه العلامة 28 فندقاً تشترك جميعها في معايير خاصة للضيافة والخدمة المتميزة.

 

طيران الإمارات.. رحلات يومية منذ مطلع سبتمبر

 

أطلقت طيران الإمارات في الأول من سبتمبر رحلات يومية إلى هذه المدينة التي تعد من أكثر الأماكن سعادة، والمسافرون مع طيران الإمارات يمكنهم التمتع بتجربة سفر لا تنسى بفضل خدمات عالية ومنتجات لا تضاهى.

 

أثناء رحلتك إلى أورلاندو، سوف تسافر ضمن أجواء الراحة مع الأجنحة الخاصة في الدرجة الأولى والمقاعد القابلة للإمالة الكاملة في درجة رجال الأعمال ومستوى جديد من الراحة في الدرجة السياحية، تشتمل جميع درجات السفر على «آيس» نظامنا للمعلومات والاتصالات والترفيه الحائز على العديد من الجوائز والذي يوفر ما يصل إلى 2,000 قناة ترفيهية مع برمجة حسب الطلب، والتي سوف تجعل من رحلاتك إلى أورلاندو تمضي بلمح البصر.

 

تحط رحلات طيران الإمارات المتجهة إلى مطار أورلاندو الدولي، والواقع على بعد حوالي 20 كيلومتراً عن مركز المدينة ومدة 15 دقيقة فقط عن أبرز معالمها.

 

وتتوفر حافلات المواصلات العامة وسيارات الأجرة انطلاقا من المطار، وعندما تحجز رحلتك إلى أورلاندو مع طيران الإمارات، سوف تتمكن أيضاً من الاستفادة من خدمة السيارة مع سائق المجانية للانتقال من وإلى المطار، وذلك بالنسبة للركاب المسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.


نقلا عن البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled