اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

المغرب ضمن قائمة أحسن 10 وجهات للسياحة المستدامة والمسؤولة

المغرب ضمن قائمة أحسن 10 وجهات للسياحة المستدامة والمسؤولة

 

الرباط "المسلة" …. جاء المغرب في الرتبة الرابعة من بين أحسن 10 وجهات السياحة المستدامة والمسؤولة، التي تتم وفقا لمبادئ عدالة اجتماعية واقتصادية مع احترام كامل تجاه البيئة والثقافة المستضيفة، حسب ما كشف عنه موقع “Le Parisien” في ترتيبه بشراكة مع وكالة الإبداع الثقافي.

 

وكشف المصدر نفسه، أن زيارة الأطلس تسمح للزوار باكتشاف ثقافة غنية جدا عن المغرب والفنون المختلفة من الحياة، انطلاقا من موسيقى كناوة، مرورا بحضور ورشات عمل لصناعة مستحضرات التجميل في وادي أوريكا، وصولا إلى إنتاج زيت أركان والتعرف على الطبخ المغربي بحسب اليوم 24.


ونصح المصدر ذاته، السياح بالقيام برحلات مشيا على الأقدام، لاكتشاف القرى الواقعة في قلب جبال الأطلس، مع تنظيم رحلات جماعية على ظهور الجمال في الصحاري للتعرف على كرم السكان المحليين، والتنوع البيولوجي الذي وصفته بـالاستثنائي”.

 

وعن أماكن الإقامة، تمت طمأنة السياح، والإشادة بعمل المغرب في تنفيذ مجموعة من الحلول الخاصة بالسياحة البيئية.

 

ووضعت وكالة الإبداع الثقافي، الحدائق الوطنية والمحميات الطبيعية بكوستاريكا على رأس الترتيب، متبوعة بمنطقة بونيتو في البرازيل، ثم مدغشقر، وفي الرتبة الرابعة المغرب، يليه بنين، ثم بورنيو وفرنسا وجزيرة ريونيون، وفي الرتبة التاسعة والعاشرة على التوالي منغولا وتنزانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled