اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

افتتاح المعرض السنوي لنادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي

افتتاح المعرض السنوي لنادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي 

 

المنامة "المسلة" …. استمراراً لعمله في إبراز الإبداع الفني البحريني، شهد مركز الفنون مساء امس الأحد ، افتتاح المعرض السنوي لنادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي وذلك برعاية وحضور الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة والجوازات والاقامة، الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية، وحضور الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، إضافة إلى حضور دبلوماسي وتواجد عدد من الفنانين والمهتمين بالشأن الثقافي في مملكة البحرين.بحسب بنا

 

المعرض الذي يستمر باشتغاله الفني حتى نهاية شهر رمضان المبارك، يضم بين جنباته نتاج 28 فناناً فوتوغرافياً تتميز أعمالهم بالجمال وتتنوع ما بين أعمال حول الطبيعية، البورتريه وأعمال تجريدية، إضافة إلى أخرى تصور حياة الناس الشارع. ويركز منظّمو المعرض على انتقاء أفضل الأعمال وأكثرها تميّزاً للمصورين المشاركين من أعضاء نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي.

 

من الجدير ذكره أن نادي البحرين للتصوير الفوتوغرافي يحرص سنوياً على إقامة معرضه بهدف الارتقاء بمستوى فن التصوير في مملكة البحرين وذلك عن طريق توفير مصدر دائم للتغذية البصرية الجمالية للمصورين وإتاحة الفرصة للهواة والجمهور لمتابعة تجارب نخبة من المصوّرين الفوتوغرافيين الحاصلين على جوائز عالمية في هذا المجال.

 

كما يذكر أن معرض نادي التصوير الفوتوغرافي بجمعية البحرين للفنون التشكيلية 2015 سينتقل من بعد مركز الفنون ليتفاعل مع الجمهور بعروض في الأسواق، المساحات والأندية العامة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled