اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطعم وبار نوفيكوف لأول مرة في دبي

من مايفير في لندن إلى الشرق الأوسط

مطعم وبار نوفيكوف لأول مرة في دبي
 

 

 


 ]دبى – المسلة – مطعم وبار نوفيكوف المشهور عالميا والمنتظر بشدة، يفتتح لأول مرة في دبي في ال 22 من يوليو عام 2015. وبعد نجاحه المتميز في موسكو وبعد أن سيطر بسرعة الضوء على مجال المطاعم في لندن بين سكان لندن المشرفين، تستعد العلامة التجارية لغزو أسواق الشرق الأوسط للمرة الأولى.

 
ولدت الفكرة في عقل واحد من أقوى 3 مستثمرين في روسيا، أركادينوفيكوف، واشتهر المطعم بسلسلة زواره من الطبقة الأولى – من المشاهير العالميين، حتى الأثرياء الأكثر نفوذا في العالم، وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية في ما بينهم، .مطعم وبار نوفيكوف دبي يقع ضمن مشاريع المجموعة التي صنفتها مجلة أرابيانبيزنس كأفضل مجموعة في مجال الضيافة لهذا العام، مجموعة بلدوزر للضيافة (مجموعة المطاعم والترفيه التي قامت بتنفيذ: ساس كافيه، توكو، موفيدا دبي، وفي اي بي رووم)

 
وبالتعاون مع قيصر الطعام أركادي نوفيكوف لتطوير وتوسعة نطاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط، علق المدير والشريك في مجموعة بلدوزر للضيافة، إفغينيكوزين، قائلا: "بإفتتاح مطعم وبار نوفيكوف دبي، سنكشف عن مفهوم رائع جديد في الطعام يقدم كلالسمات المميزة للعلامة التجارية في دولة الإمارات- قائمة طعاممذهلة، خدمة أنيقة، خيارات طعام متعددة، تصميم عصري- بالإضافة لموقعه المرغوب فيه ومجموعة من اللمسات الأصيلة التي تم تصميمها لتعزيز التجربةالفخمة لضيوف المكان ".

 

 

 

 

 

 

 

 
ويتباهى مطبخ نوفيكوف المميز بطعامه المبتكر الذي يجمع بين المأكولات الآسيوية التقليدية والأطعمة العصرية. ويقدم نوفيكوف تجارب شرقية تقدمية من اليابان والصين وجنوب شرق آسيا. كل طبق يبقى وفيا لجذوره، مع إضافة بعض المكونات المعدلة التي ستكون محل تقدير من السوق في دبي. ضيوف هذه الوجهة المضيئة سيجدون أنفسهم أمام قائمة طعام آسيوية عالمية يقدمها طباخين متخصصين ومدربين على أعلى مستوى تحت قيادة الشيف الأهم في المطبخ، شين ماكنيل. ويجلب شين معه فهما غير مسبوق للأطباق المميزة وقائمة الطعام فيمطعم وبار نوفيكوف، يشمل ذلك أطباق نوفيكوف المذهلة مثل بط بكين، أقدام السلطعون المغطاة بالوسابي، ورز التورو مع الكافيار.

 
يتسع المكان ل 280 زائرعلى مساحة 13.000 متر مربع، ويقع داخل فندق شيراتون جرانددبي على طريق الشيخ الزايد وله مدخله الخاص. ويجمع نوفيكوف بين المطبخ الإستثنائي والتصميم الداخلي المميز، الذي ينقسم إلى 4 مناطق تتباهى كل منها بنكهات فريدة من نوعها- حرفيا وجماليا. البار واللاونج، سفرة السوشي، غرفة الطعام الرئيسية، ومقصورةالطعام الخاصة، تحيط جميعها المطبخ المفتوح بشكل خلاب، لتنعش روح الطهي الصينيالموجودة في أسواق الطعام الآسيوية التقليدية، وتسمح في الوقت نفسه لعباقرة المطبخ بالتفاعل مع جمهورهم. ويحيى المكان بتصميم هندسي على طراز موسكو بجدران الجرانيت البديعة، الجلد الطبيعي، الحجر المتشقق، واليشم الفاخر.

 
وبقائمته المبهرة من المطاعم المتميزة منذ إنطلاقه عام 2011، وصل مطعم وبار نوفيكوف أخيرا للمدينة الأكثر كوزموبوليتانية في العالم، ليقدم الطعام لصفوتها الإجتماعية المختارة بأجوائه الفاتنة ورحلته الممتعة بين الأطباق العصرية الجديدة.


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled