اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة تبوك تكشف عدداً من المخالفات على منتجعات سياحية بحقل

سياحة تبوك تكشف عدداً من المخالفات على منتجعات سياحية بحقل


تبوك " المسلة " … كشف فرع الهيئة العامة للسياحة بمنطقة تبوك؛ عدم التزام عدد من النزل والمنتجعات السياحية بمحافظة حقل بالمعايير وفق ضوابط التراخيص التي تراعى جودة الأداء ونظافة المكان وتوفير معايير السلامة.


 
وضبطت اللجنة المكونة من بلدية المحافظة والدفاع المدني، خلال جولة قامت بها أمس؛ عدداً من المخالفات على المنشآت ومنحتها مهلةً، أسبوعاً واحداً، للتصحيح، أو سيتم تطبيق العقوبات وفصل التيار الكهربائي وإغلاق المنشأة وفق النظام، وذلك ما لم يتم الالتزام بالمواصفات لتكون هذه الأماكن جاهزة لاستقبال المصطافين بعد انتهاء الاختبارات مباشرة.


 
وأكدت اللجنة أنه لن يُسمح لمن رُصدت لديه مخالفات باستقبال الزبائن، ما لم يقم بتصحيح وضعه، مشيرة إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن جولات تفتيشية سابقة أبدت ملاحظات فيها على عدد من النزل والمنتجعات  السياحية، وضرورة أن توفر هذه المنشآت أدنى الشروط والمعايير المطلوبة.


 
وأكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة تبوك "ناصر أحمد الخريصي" لــ"سبق"؛ أن مجلس التنمية السياحية بالمنطقة برئاسة سمو الأمير وجه الفرع باتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تحقيق الالتزام بالمعايير والاشتراطات المطلوب توفرها في منشئات الإيواء السياحي، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled