اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطارين عالميين يمنحان القطرية جائزة “دقة المواعيد”

مطارين عالميين يمنحان القطرية جائزة "دقة المواعيد"

 

الدوحة "المسلة" …. حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزتين من مطارين عالميين على دقة مواعيدها في عام 2014.فقد منحت شركة مطارات دبي الجائزة الذهبية للخطوط الجوية القطرية باعتبارها "الناقلة الأكثر دقة في المواعيد"، حيث وصلت نسبة دقة مواعيدها إلى 84.3 % في فئة "أكثر من 2000 حركة".

 

وتسلم الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية القطرية مدير خدمات الناقلة الوطنية في مطار دبي شحادة سعد.

 

وجرى حفل توزيع الجوائز في دبي.كما حصلت "القطرية" على جائزة على دقة مواعيدها في سول في كوريا الجنوبية من جوائز شركة مطار إنشيون الدولي التي نظمت مؤخراً حفل توزيع جوائز مطار إنشيون 2014.


واختارت الناقلة القطرية بناء على معدل دقة مواعيد رحلاتها ووقت الانتظار لتسجيل إجراءات الرحلة، والتعامل مع الأمتعة، وإجراء الدراسات المسحية على الخدمات بين المسافرين، ومستوى الإسهام في نمو المطار، ومعدل أعداد المسافرين.

 

وتنافست "القطرية "مع نحو20 شركة طيران أخرى وحصلت على جائزة "أفضل خطوط طيران للعام" عن فئة "نقل أكثر من 200.000 مسافر في العام في 2014".


وتسلم الجائزة نيابة عن الخطوط الجوية القطرية بايك-جاي كيم، مدير خدمات المطار للخطوط الجوية القطرية في سول، في حفل توزيع الجائزة الذي جرى في مطار إنشيون الدولي.


وبهذه المناسبة قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن الفوز بهاتين الجائزتين هو شهادة مباشرة على التزام الخطوط الجوية القطرية بتلبية احتياجات مسافرينا وضمان حصولهم على تجربة سفر سلسة". وتعتبر الدقة في المواعيد عاملاً مهماً جداً للمسافرين عندما يختارون شركة الطيران التي يسافرون عليها، وقد حرصت الخطوط الجوية القطرية على أن تضع دقة المواعيد على رأس أولوياتها منذ بدأت عملياتها قبل 18 عاماً".


وقد فازت "القطرية" مؤخراً بالعديد من الجوائز ومن بينها جائزة "أفضل خطوط جوية يمكن الاعتماد عليها في العالم" وذلك في دراسة شملت جميع خطوط الطيران الكبرى نشرها برنامج MoneyWatchعلى شبكة CBS وأجراها موقع WanderBatالمرموق المتخصص بالسفر.


وتفوقت الناقلة القطرية على مجموعة مختارة من 22 شركة طيران أخرى استناداً إلى معايير من بينها نسبة الدقة في مواعيد الرحلات والرسوم على الأمتعة ومعدل عمر أسطول الشركة.


وشهدت "القطرية" نمواً سريعاً خلال 18 عاماً فقط من تشغيلها، بحيث أصبح أسطولها يضم اليوم 156 طائرة حديثة تسافر إلى 146 وجهة سفر للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والأميركتين. 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled