اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جراند ميلينيوم دبي يطفيء الأنوار من أجل ساعة الأرض العالمية

جراند ميلينيوم دبي يطفيء الأنوار من أجل ساعة الأرض العالمية

 

دبى "المسلة" …. انضم فندق جراند ميلينيوم دبي إلى الملايين في أنحاء العالم في أكبر حدث بيئي على مدار العام – ساعة الأرض – حيث يتم إطفاء الأنوار الكهربائية في أكثر من 7000 مدينة في 162 دولة فيما يعد بادرة رمزية لدعم البرنامج البيئي الذي أطلقهالصندوق العالمي للحياة البرية.

 

وفيما بين الساعة 08:30 و09:30 مساء يوم 28 مارس، خفتت الأنوار حول العالم، من المباني الشهيرة مثل دار أوبرا سيدني وبرج ايفل إلى برج خليفة في دبي وميدان تايمز سكوير في نيويورك – لكن نجاح المناسبة أبرزه الدعم الهائل من الأفراد والمؤسسات مثل جراند ملينيوم دبي.

 

تم إطفاء أنوار لافتة الفندق الرئيسية إلى جانب الأضواء الخارجية وأضواء الحديقة، والأضواء الداخلية غير الأساسية، بينما انضم ضيوف الفندق والعاملون في مساكنهم إلى ساعة الأرض بإطفاء أنوارهم.

 

يؤكد بيتر منصوريان، مدير عام الفندق، أن النتائج تتجاوز توفير الكهرباء لمدة 60 دقيقة، قائلا: "الإنجاز الحقيقي لساعة الأرض هو زيادة الوعي بما نحتاج للقيام به لحماية مستقبل الكرة الأرضية.

 

ويتم التركيز هذا العام على كيف يمكننا أن نعمل من أجل وقف تغير المناخ، خاصة في هذا الجزء من العالم، لنوفر المياه والزخم الذي بدأ في 28 مارس سوف يستمر ويتواصل من أجل فائدة كل مواطن في العالم".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled