اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية تنظم ورش عمل تعريفية بجوائز التميز السياحي

سياحة السعودية تنظم ورش عمل تعريفية بجوائز التميز السياحي

 

الرياض " المسلة " …. بدأت الهيئة العامة للسياحة والآثار بعقد مجموعة من ورش العمل التعريفية بجوائز التميز السياحي في دورتها الخامسة لهذا العام. ونظم فرع الهيئة في منطقة القصيم أولى ورش العمل في بريدة، يوم الثلاثاء الماضي، قدمت فيها بيانات تفصيلية عن أهمية الجوائز بالنسبة للقائمين على صناعة السياحة في السعودية، واشتملت الورشة على عرض آلية تقديم ملف ناجح لترشيحات جوائز التميز السياحي 2015، وتوضيح التواريخ الخاصة بالترشيحات والتصويت وعملية التحكيم وصولا إلى المرحلة النهائية من خلال إعلان أسماء الفائزين في الحفل، والتأكيد على حضور الجميع. وفي الختام، فتح باب الحوار والأسئلة حول الأمور المتعلقة بالجوائز من قبل الحضور.

 

يذكر أن عدد الفئات الفرعية للجوائز هذا العام سيرتفع إلى أكثر من 37 فئة فرعية، تندرج تحت ست فئات رئيسة في القطاع السياحي. وتهدف الجوائز إلى تحفيز المؤسسات والأفراد لتحقيق أعلى المستويات في مجال تقديم المنتجات والخدمات، ومواصلة تطوير سياحة الأعمال، سواء على مستوى الشركات أو المصطافين الذين يزورون السعودية لمشاهدة أماكن الجذب المتعددة. وكانت الهيئة العامة للسياحة والآثار، قد أعلنت بدء استقبال الترشيحات لجوائز التميز السياحي السعودي في دورتها الخامسة، التي سيتم توزيعها في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تنظمه الهيئة خلال الفترة من 9-13 جمادى الآخرة 1436هـ (29 مارس- 2 أبريل 2015م)، في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، وذلك على الموقع الإلكتروني المخصص للجوائز، حتى تاريخ 12 ربيع الآخر منتصف فبراير عام 2015، من خلال الجمهور وكذلك العاملين في الصناعة. وتضم الفئات الرئيسة للجوائز: الوجهات السياحة، والمأكولات والمشروبات، وصناعة السياحة، ووسائل الإعلام السياحية، والفنادق والإيواء، والعاملين في السياحة.

 

أما فئة "أفضل طاه شاب" الفرعية في العام الماضي، التي شهدت مسابقة طبخ مباشرة أمام لجنة التحكيم، فسيتم استنساخها بعد النجاح الذي لاقته, في ست فئات فرعية تحت عنوان "العاملون في السياحة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled