اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرق المبيعات في فنادق ميلينيوم و كوبثورن الإمارات العربية المتحدة تلتقي في جراند ميلينيوم دبي

فرق المبيعات في ميلينيوم و كوبثورن
الإمارات العربية المتحدة تلتقي في جراند ميلينيوم دبي

 

 

 

دبى – صالة التحرير – اجتمع رؤساء الأقسام في فنادق ملينيوم و كوبثورن المختصة بالمبيعات معا مؤخرا في جراند ملينيوم دبي في مؤتمر مبيعات نهاية العام. حضر اللقاء كل مديري المبيعات ممثلين لمختلف فنادق المجموعة في الإمارات العربية المتحدة.
 

 

قاد الفريق "نعيم الدرقزلي"، نائب رئيس المبيعات و التسويق لفنادق و منتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط و أفريقيا. و قد رحب بيتر منصوريان مدير عام جراند ميلينيوم دبي ترحيبا حارا بالفريق دعما لأهمية مثل هذه اللقاءات الاستراتيجية للمبيعات.
 

 

كان الهدف من الاجتماع هو تحليل استراتيجيات المبيعات و التسويق لفنادق الإمارات العربية المتحدة و نتائج هذا العام و في الوقت نفسه تحديد سبل التحرك في عام 2015. وأكد درقزلي: "على الرغم من التحديات المختلفة، كان أداء كافة فنادقنا جيدا للغاية حيث تمتعت بنسب إشغال عالية مع قوة متوسط المعدل اليومي و ايرادات الغرفة الواحدة المتاحة. و بالنظر إلى المستقبل فإن هدفنا هو البناء على هذا النجاح من خلال الحفاظ على حصتنا في السوق وا كتساب حصة أكبر. يعد هذا اللقاء فرصة هائلة بالنسبة لنا لنستمع من كل رؤساء المبيعات تجاربهم و خططهم التي سوف تتيح لنا الفرصة لنعد استراتيجيتنا بشكل مفصل بما يتناسب مع العام المقبل ".
 

 

و قد كثفت فنادق ميلينيوم و كوبثورن وجودها في كل أسواق المصدر الرئيسية حيث تبذل المجموعة قصارى جهدها لامتلاك حصة أكبر من الأعمال الإقليمية و العالمية. و يقول درزقلي:.. "مكتب مبيعات مجموعتنا يعمل عن كثب مع كل الفنادق في المجموعة لتحديد الأسواق و القطاعات المستهدفة و من خلال منظومة متكاملة للمبيعات و التسويق قمنا بزيادة طاقة فرقنا لتبادل المبيعات عبر الفنادق المختلفة و الفوز بحصة أكبر من السوق هذا يشمل إدخال عروض موحدة يتم إطلاقها كل عام، عروض متجولة مشتركة و معارض و غيرها من الخطوات الاستراتيجية ".

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled