اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجلس السياحة العالمي: 51.5 مليون زائر إلى الشرق الأوسط خلال 2014

مجلس السياحة العالمي: 51.5 مليون زائر إلى الشرق الأوسط خلال 2014

 

دبى “المسلة”…. توقّع تقرير لمجلس السياحة والسفر العالمي، أرتفاع إجمالي أعداد الزوار إلى منطقة الشرق الأوسط خلال العام الجاري 2014م إلى 51.5 مليون زائر، منهم 12.2 مليون زائر إلى السوق الإماراتية وبنسبة تصل إلى 23.6%.

 

واكد التقرير والذي نشر امس، أن السوق المحلية سجلت نمواً متواصلاً في أعداد الزوار خلال السنوات الأخيرة، فضلاً عن قيمة الاستثمارات التي ضخت في قطاع السياحة والسفر.

 

واوضح أن القطاع السياحي زاد من مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، ودعم السوق بآلاف فرص العمل في ظل التوسعات التي طالت شركات الطيران والسوق الفندقية فضلاً عن التدفق المستمر للسياح.

 

من جانبهم اكد عدد من مدراء الفنادق في دبي ان الفنادق في الامارة سجلت نمواً بنسبة 20% في الإيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري 2014م، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي في حين أن معدل الإشغال الفندقي وصل إلى 87%.

 

واوضحوا أن مؤشرات التدفق السياحي إلى الإمارات، لا تزال إيجابية في ظل جاذبية السوق المحلية كوجهة بارزة على خريطة السياحة العالمية، وذلك بالاستفادة من جودة منتجاتها وتحول مطاراتها إلى مراكز للنقل الجوي يربط بين الشرق والغرب بحسب سبأ.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled