اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية تدشن اليوم رحلاتها المباشرة إلى مطار طوكيو هانيدا

الخطوط القطرية تدشن اليوم رحلاتها المباشرة إلى مطار طوكيو هانيدا

تدشن الخطوط الجوية القطرية أحدث رحلاتها إلى مطار طوكيو هانيدا الدولي لترفع بذلك عدد رحلاتها إلى مدينة طوكيو لرحلتين يوميا، حيث ستسير القطرية على الخط الجديد طائرتها الحديثة من طراز بوينج 787 دريملاينر.  وصرح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية بأن الناقلة تتطلع إلى توسعة حضورها في واحدة من أهم وجهاتها العالمية، معربا عن ثقته بأن مسافري الناقلة سيستمتعون برحلتهم على متن طائرة بوينج 787 وذلك لما تمتاز به من خدمات ومرافق لا مثيل لها.

وبانطلاق الخط الجديد، يرتفع مجمل عدد رحلات القطرية إلى اليابان من 14 إلى 21 رحلة أسبوعيا لتوفر بذلك أمام المسافرين من الأمريكيتين ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا خيارات واسعة للسفر. ويعد مطار طوكيو هانيدا الدولي واحدا من أهم مطارين يخدمان مدينة طوكيو وفي العام 2012، سافر عبر هذا المطار أكثر من 66 مليون مسافر، كما يعد مطار طوكيو هانيدا الدولي ثلاث وجهات الناقلة في اليابان بعد أوساكا ومطار طوكيو ناريتا الدولي.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاما نموا متواصلا حيث تسير اليوم أسطولا حديثا مكونا من 134 طائرة حديثة إلى 142 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled