اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

النوبي يطلق مبادرة فنية لانقاذ متضرري السياحة والمهن الحرة

النوبي يطلق مبادرة فنية لانقاذ متضرري السياحة والمهن الحرة

القاهرة " المسلة " … أطلق الشاعر والفنان ناصر النوبي مؤسس فرقة "الجميزة"الغنائية مبادرة فنية غنائية لإنقاذ المتضررين من توقف السياحة وأيضا أصحاب المهن الحرة التي توقفت أنشطتهم بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونيو. وأوضح ناصرالنوبي أن المبادرة عبارة عن مجموعة حفلات غنائية موسيقية سيعود إيرادها بالكامل لأسرالمتضررين من توقف السياحةوستقام هذه الحفلات في المدن الأكثر تضررا مثل أسوان ،الأقصر،الغردقة،شرم الشيخ، القاهرة والإسكندرية.

 

وأعرب عن أمله في أن يقوم المسئولون بهذه المحافظات بتبني هذه الحفلات الخيرية لمساعدة ومساندة المتضررين في مجال السياحة ،ولفت النوبي أنه في حال نجاحها سيتم البدء في عمل حفلات خيرية لدعم الأسرمن أصحاب المهن الحرة المختلفة لحل أزماتهم المالية التي تعرضوا لها جراء الوضع الاقتصادي السيئ للبلد.

 

وطالب بضرورة مشاركة نجوم الفن والغناء وأصحاب الفرق المستقلة في دعم هذه المبادرة وذلك لتفعيل دورهم في المجتمع والمساعدة في تحقيق العدالة الإجتماعية. وكشف عن أن هناك فنانين وفرقا مستقلة أعلنت تضامنها ومشاركتها في هذه الحفلات والتبرع بأجرها لمساعدة الأسرلتي تمر بظروف كارثية وهم الفنانة أمل سعد وفرقتها من المنصورة، أحمد مصطفى وفرقته "عين حلوان للموسيقى العربية"،وفرقتي مساري إجباري والجميزة .

وتوقع أن يكون لهذه المبادرة الفنية دور مهم في تغيير صورة مصر في الخارج التي شوهت خلال الفترة الأخيرة بسبب التطورات السياسية في مصر،كما تعمل أيضا بشكل غير مباشرفي تنشيط السياحة،حيث سيستشعر من خلالها السائح القادم إلى مصر بالأمان عندما يجد ترابطا ووحدة وسلاما بين طوائف المجتمع.

 

من ناحية آخرى طالب النوبي بضرورة وضع مادة في الدستورالجديد تكفل للمواطنين حقهم في التعويض والإعانة عند حدوث أي طارىء يتعرض له المواطن داخل أو خارج البلاد يؤثرفي حياة الأسر من أصحاب المهن الحرة المختلفة كالسياحة والمحاماه مثلما يحدث الآن في مصر بعد ثورتي 25يناير و30يونيو.
 

المصدر : أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled