اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“مجموعة الطيار” توقع اتفاقية شراكة مع ترافلبورت العالمية

 

"مجموعة الطيار" توقع اتفاقية شراكة مع ترافلبورت العالمية

 

الرياض "المسلة" …. وقعت «مجموعة الطيار للسفر» اتفاقية شراكة مع « ترافلبورت العالمية» (Travelport) لحرصها على تقديم أكثر أنظمة الحجوزات وأفضلها تطورًا التي تتناسب واحتياجات المسافرين، ولضمان سياستها المتواصلة لتوطين الوظائف في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، واستقطاب الخريجين وفتح فرص عمل جديدة أمامهم، تم الاتفاق على عدة مشروعات مشتركة بين الشركتين تنفذ في المستقبل القريب.

 

وقام بتوقيع الاتفاقية الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر و ربيع صعب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة ترافلبورت العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وعن أهمية هذه الشراكة علق الدكتور ناصر الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر، قائلا: «تحرص مجموعة الطيار للسفر على تطوير مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية والارتقاء به إلى أعلى المستويات من خلال رفد هذا القطاع المهم والحيوي بالكوادر السعودية المؤهلة، وذلك ضمن سياستها المتواصلة لتوطين الوظائف إضافة إلى ابتكار منتجات سياحية جديدة تخدم سوق السياحة والسفر في المملكة وتسويقها على الصعيد العالمي».

 

وأضاف قائلا: تعتبر شركة «ترافلبورت العالمية» لمجموعة الطيار للسفر والسياحة من أهم الشركاء الاستراتيجيين لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لما تتمتع به من دعم لتلبية احتياجات العملاء على الصعيد العالمي والمحلي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled