اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جمعية المستشفيات الخاصة بالاردن تشارك فى المعرض الدولي للسياحة العلاجية بكييف

 

جمعية المستشفيات الخاصة بالاردن  تشارك فى المعرض الدولي للسياحة العلاجية بكييف

 
عمان "المسلة" …  شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في المؤتمر الطبي ومعرض السياحة العلاجية الدولي الذي بدأ امس الثلاثاء في العاصمة الاوكرانية كييف في اطار مساعيها للترويج للمكانة التي يحظى بها الاردن في مجال السياحة الطبية العلاجية عالميا.

 

وقال بيان صادر عن الجمعية اليوم الاربعاء  تقلت بترا نسخة منه " ان المؤتمر والمعرض الذي تستمر فعالياته حتى مساء يوم غد الخميس من اهم المؤتمرات التي تعقد في المنطقة وتستهدف دولا عديدة منها روسيا واوكرانيا وبيلاروسيا واذربيجان وكازخستان وغيرها من دول الاقليم " .

 

ويشارك في فعاليات المؤتمر والمعرض أكثر من 300 مؤسسة وشركة و45 مركزا استجماميا وصحيا والعديد من المراكز البحثية والعلمية من 20 دولة، ويحاضر فيه 330 محاضرا من دول عديدة ويزوره اكثر من 20 الف زائر.

 

وقدم رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري بحسب البيان ورقة عمل في المؤتمر عن الاردن والقطاع الصحي بكل مكوناته واهم المميزات التي يتمتع بها ومنها تطبيق معايير الجودة وحصول المستشفيات الاردنية على الاعتمادية الدولية مما يعطيها تنافسية دولية فضلا عن توفر الكفاءات الطبية المدربة والمؤهلة بأعداد كبيرة .

 

واشار الدكتور الحموري الى ان الاردن يقوم الان بدور كبير في تقديم الخدمات الصحية للأشقاء العرب اذ يعتبر الوجهة الاولى للعلاج في الاقليم.

 

وعرض في ورقة العمل تأثير الربيع العربي والثورات العربية في بعض دول المنطقة على القطاع الصحي الاردني وعلى القطاعات الصحية العربية بشكل عام والدور الذي قدمته المستشفيات الاردنية في المساعدة بإنقاذ ارواح الاف الجرحى والمرضى خاصة من ليبيا.

 

وقال الدكتور الحموري ان مشاركة جمعية المستشفيات الخاصة في هذا النشاط تأتي ضمن نشاطاتها الترويجية الخارجية في دول العالم المختلفة والتي تهدف الى تعزيز الموقع المتقدم للأردن كمركز جاذب للسياحة العلاجية.

 

ولفت البيان الى ان الاردن كان الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المؤتمر، وشارك في وفد جمعية المستشفيات الخاصة مستشفيات التخصصي والاسراء وماركا الاسلامي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled