اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الجناح السعودي بمعرض ابوظبي الدولي للكتاب يواصل فعالياته

ابوظبي "المسلة" ….. يواصل جناح المملكة العربية السعودية المشارك بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ 26 فعالياته الثقافية والأدبية .

 

وضمن الأنشطة التي يستضيفها "المختصر الثقافي" في الجناح عقدت مساء اول امس أمسية ثقافية قدمتها الكاتبة السعودية سناء الغامدي من خلال قراءة في روايتها "عطر السكب" الصادرة عن دار الانتشار العربي .

 

وتتناول الغامدي في روايتها في عرضها للقضية التاريخية قديمًا وبعض القضايا الاجتماعية الراهنة..كما قدمت الكاتبة نصا مختارا للحضور.

 

وتداخل في الأمسية الملحق الثقافي الدكتور صالح الدوسري عن حقيقة قرية "البراح" في الرواية كما تداخلت الروائية ليلى الأحمدي متطرقة للإقبال النسائي السعودي على الرواية وعرجت للفرق بين الرواية والقصة.

 

وتشارك ضمن الجناح السعودي "دار سيبوية " للطباعة والنشر الرقمي بكتب علمية وتاريخية وأدبية وروايات أدبية وخيال علمي باللغتين العربية والانجليزية ودواووين شعر منها الورقي والإلكتروني المطبوعة ..كذلك تقدم دار سيبويه عدة خدمات منها : خدمة استعارة الكتب الإلكترونية وخدمة إهداء كتاب وخدمات النشر الإلكتروني عبر موقع سيبويه وعبر موقع أمازون..

 

إضافة لخدمات التوزيع والتسويق والتوصيل لجميع الدول العربية والعالم. .

 

وقال عبد العزيز حمزة المدير التنفيذي "لدار سيبويه" لـ وام ان معرض أبو ظبي الدولي للكتاب هو من أهم المعارض السنوية في العالم العربي التي نحرص على المشاركة بها لما لها من أثر فعال بالمجتمع العربي حيث يشكل المعرض مساحة للقاء الفكر والأدب والمعرفة والوعي وتثقيف المجتمع ويشجع على زيادة شريحة القراءة والاحتفاء بالكتّاب والمؤلفين من خلال تقديم خدمات طباعة ونشر عصرية بأقل التكاليف لإثراء الحركة الفكرية والمعرفية بين أفراد المجتمع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled