اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شروق تعرض مشاريعها السياحة الجديدة بمعرض بكين للسياحة والسفر

الشارقة "المسلة"… تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) في الدورة التاسعة من معرض بكين الدولي للسياحة والسفر 2012 بعرض محفظتها المتميزة من المشاريع الجديدة وذلك ضمن جناح الشارقة بالمعرض الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة .

وتقام فعاليات المعرض في مركز الصين الوطني للمؤتمرات في بكين في الفترة من 15 ولغاية 17 يونيو الجاري بمشاركة ما يزيد عن 800 عارض من مختلف دول العالم .

وتأتي مشاركة شروق في المعرض في اطار زيارة وفد شروق بكين وهونغ كونغ برئاسة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق وعضوية ايلي أرمالي مدير إدارة تطوير الأعمال ومحمد جمعة المشرخ رئيس ترويج الاستثمار بالهيئة .

ويجري الوفد خلال الزيارة التي تستغرق اسبوعا سلسلة من اللقاءات مع عدد ممثلي قطاعات السياحة والأعمال والاستثمار والهيئات الحكومية في كل من بكين وهونغ كونغ .
 

undefined

واعتبر أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق معرض بكين الدولي للسياحة بأنه أحد أهم التظاهرات السياحية في الشرق الأقصى خاصة وان قطاع السياحة الصيني يعد أحد أسرع قطاعات السياحة نمواً في العالم وبالتالي يحظى المعرض باهتمام كبير للترويج لصناعة السياحة الصاعدة في الشارقة .

واشار الى زيادة عدد السياح الصينيين إلى دولة الإمارات وامارة الشارقة خاصة بنسبة كبيرة وفقاً لإحصائيات الأعوام الماضية منوها الى ان الصين صنفت بين الدول الخمس الأولى عالمياً على صعيد الإنفاق السياحي .

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled