اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سانت ريجيس الدوحة يفتتح أول منتجع «سبا ريميدي» في منطقة الشرق الأوسط

الوجهة الفندقية الأحدث والأكثر فخامة وعصرية في قطر تتيح أفضل التجارب العلاجية الخاصة وتوفر عروضاً مميزة للضيوف بمناسبة الافتتاح
 

 

الدوحة "المسلة" خاص …. مع افتتاحه لأول منتجع «سبا ريميدي»الصحي Remède Spaفي منطقة الشرق الأوسط، يوفر فندق «سانت ريجيس الدوحة» لضيوفه العنوان الأبرز في قطر لأفضل تجارب العلاج والحياة الصحية. ويأتي افتتاح المنتجع العلاجي ليعزز من منشآت الترفيه والاستجمام الفاخرة التي يحتضنها الفندق والتي تضم حوض سباحة أولمبي، وشاطئ خاص مجهز بأكواخ عصرية للإقامة على طرف الشاطئ. واحتفالاً بمناسبة الافتتاح، سيوفر «سبا ريميدي» لضيوفه عروض قيمة طيلة فترة الصيف.

ويتواجد منتجع «ريميدي سبا»الصحي في أشهر المواقع الحيوية العالمية مثل أسبين، ونيويورك، وبالي، ويتوفر حصرياً ضمن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمكن المنتجع من ترسيخ مكانته كوجهة عالمية مرموقة توفر أفضل الخدمات المخصصة ضمن أقصى مستويات من الراحة والهدوء والاسترخاء. ويمتد منتجع «ريميدي سبا» في فندق «سانت ريجيس الدوحة» على مساحة 1400 متر مربع ويتألف من 22 غرفة علاجية وردهات لما قبل وبعد العلاج، بالإضافة إلى أحواض استرخاء وساونا خاصة بالرجال وأخرى منفصلة خاصة بالنساء مما يجعله واحداً من أكبر وأرقى المنتجعات الصحية في العاصمة القطرية الدوحة.

وفي هذا الصدد، قال طارق درباس، المدير العام لفندق سانت ريجيس الدوحة: "يشكل افتتاح المنتجع الصحي «ريميدي سبا» أهم انجازات الفندق، إذ نتطلع لنوفر للضيوف مستويات غير مسبوقة من التجارب الخاصة في كل شيء نقدمه لهم، وتعتبر هذه العلاجات المميزة من الجهود الهامة لتحقيق لذلك. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تتوفر فيها هذه العلاجات الشخصية والمخصصة في منطقة الشرق الأوسط، وقد لقينا استجابة هامة ومبشرة من كل من السكان والسياح على حد سواء".

undefinedوتتطلع مديرة المنتجع سوراج نارانغ التي تم تعينها مؤخراً لتأسيس منتجع صحي هو الأفضل والأبرز في الدوحة. وتجلب سوراج معها خبرة طويلة في عالم المنتجعات والأندية الصحية العالمية الفاخرة تمتد لأكثر من 11 عام، وذلك عقب عملها في كل من الكاريبي ولندن والمالديف، والهند، وآسيا. وقد تدربت سوراج على البرامج العلاجية الأكثر فخامة في العالم لدى أكاديمية شيفازوم إنترناشيونال سبا في تايلند، ومؤسسة CIBTAC في المملكة المتحدة، كما درست سوراج علوم الحياة (الأيورفيدا) في الهند، لتمتلك بذلك مهارات واسعة في علاجات السبا والحياة الصحية.

وتوفر قائمة العلاجات في منتجع «ريميدي سبا» مجموعة من التجارب الشخصية، من المساجات وعلاجات لف الجسم وصولاً إلى علاجات الجمال وحزم السبا. و للضيوف الراغبين بالاستمتاع بتجارب مستوحاة من الثقافة المحلية، يوفر كل علاج من علاجات ريميدي مجموعة خاصة من العلاجات التي تستوحي أفكارها من مواصفات وتقاليد منطقتها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب اللؤلؤ الفريدة كعلاجات اللؤلؤ الخاصة المرطبة للوجه التي تستمد مكوناتها من خلاصات اللؤلؤ النقية وخلايا اللوتس الأبيض والأوكسجين، وتعمل علاجات الوجه باللؤلؤ على حماية البشرة كما تحمي القوقعة وتغذي حبات اللؤلؤ الثمينة.

وكلمسات فريدة وخاصة، تتضمن كافة علاجات «ريميدي سبا» توفير الاستشارات قبل البدء بالجلسات العلاجية بهدف تقيم احتياجات الضيف، بالإضافة إلى أوقات استرخاء لما بعد فترة العلاج مصحوبة بمجموعة من العلاجات المائية التي تسكب بسلاسة والفواكه الجافة وقطع الشوكولا. كما تختتم كافة علاجات الوجه والمساجات المختلفة بعلاجات تدليك مريحة للقدمين واليدين.
 

undefined

واحتفالاً بافتتاح المنتجع الصحي الفاخر الأحدث ضمن فندق سانت ريجيس الدوحة، سيحصل الضيوف الذين يحجزون جلسة علاجية لمدة 60 دقيقة قبل 21 أغسطس 2012 على 30 دقيقة إضافية مجانية. وللاستفادة من هذا العرض، أو لمعرفة المزيد حول المنتجع الصحي «ريميدي سبا» في فندق سانت ريجيس الدوحة،

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled