اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السعودية توقع عقود بقيمة 58 مليون ريال لتطوير المشاريع السياحية

الرياض "المسلة" …. وقعت الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الربع الأول من العام المالي 1433هـ – 2012م مجموعة من العقود المتعلقة بمشاريع التطوير السياحي في مختلف مناطق المملكة.

وقد قام الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار بتوقيع هذه العقود مع عدد من المؤسسات والشركات الوطنية بكلفة بلغت 58 مليون ريال.
 

وأوضح نائب الرئيس لقطاع المساندة بالهيئة الدكتور عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أن هذه العقود شملت تأهيل وترميم بعض المواقع السياحية والتراثية، ومن هذه المشاريع: مشروع ترميم قلعة الأزنم بمنطقة تبوك، واستكمال أعمال تأهيل مبنى مركز زوار الخريبة، واستكمال الأعمال بمباني متحف سكة حديد بموقع مدائن صالح ، ومشروع استكمال أعمال تأهيل مبنى زوار عكمة.

وأضاف آل الشيخ بأن هذه العقود اشتملت على عقود استشارية وتقنية منها تنفيذ مشروع نشرة الإحصاءات السياحية لعام 2012م، وتقديم الدعم الفني والهندسي للهيئة ولبعض مشاريع المتاحف الإقليمية .

وشملت العقود كذلك عدة مشاريع تهدف إلى تفعيل الحكومة الإلكترونية ، والانتقال ببيئة العمل إلى البيئة الإلكترونية التقنية ومن ضمن ما شملته مشاريع الهيئة التقنية: مشروع تطوير وتشغيل أنظمة الرسائل النصية، تطوير بوابة المشتريات والعقود الإلكترونية، ومشروع تقديم الدعم الفني لنظام المعلومات الجغرافية.

واختتم آل الشيخ تصريحه بالقول أن الهيئة تتابع تنفيذ هذه المشاريع مع المتعاقدين لتحقيق التطلعات من وراء تنفيذها وفق الشروط والمواصفات التي وضعت لها ووفق الإطار الزمني لكل مشروع من هذه المشاريع .

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled