اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار البطين يطلق معرض أبوظبى للطيران الخاص غدا

أبوظبى "المسلة"…. تنطلق غدا فعاليات مؤتمر ومعرض أبوظبي للطيران الخاص الذي تنظمه شركة أبوظبي للمطارات/أداك/ في مقر مطار البطين للطيران الخاص التابع للشركة الذي يعد المطار الوحيد المتخصص بقطاع الطيران الخاص في الخليج والشرق الأوسط.

ويشاهد الزوار عرضا جويا لفريق الفرسان للاستعراضات الجوية وفريق الإمارات للقفز الحر بالإضافة للظهور الاول من نوعه في أبوظبي للطيار العالمي زولتان فيرسي الحائز على خمسة أرقام قياسية في موسوعة غينيس وذلك لاستعراضاته الجوية المميزة.
 

undefined

و تضم أجنحة معرض أبوظبي للطيران الخاص الذي يستمر حتى 8 مارس الجاري أحدث التطورات والتكنولوجيا في مجالات الطائرات غير التجارية والخاصة والطائرات العمودية والمعدات والمصنعين والخدمات وهيئات تدريب الطيارين بالإضافة للتمويل والتأمين الخاص بالطيران العام.

ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد عن 3 الااف زائر إضافة إلى رواد صناعة الطيران من الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا و آسيا وجنوب أفريقيا.

ويمتد المعرض على مساحة 70 ألف متر مربع و يعرض ما يزيد عن 70 طائرة إضافة إلى 100 شركة ستظهر أحدث منتجاتها وخدماتها.

ومن الشركات العارضة شركة الاتحاد للطيران و رويال جت و مبادلة لصناعة الطيران و القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة و روتانا جت وغيرهم.

وقال يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص نائب المدير العام لمطار البطين للطيران الخاص إن شركة أبوظبي للمطارات سعيدة باستضافتها أول معرض للطيران الخاص في المنطقة وذلك لجذب طيارين من شتى أنحاء العالم إلى أبوظبي لمشاهدة ومتابعة ما يقدمه هذا القطاع .

وأعرب عن شكره لجميع الشركاء من القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقوات المسلحة وهيئة أبوظبي للسياحة والتراث وشركة الاتحاد للطيران لدعمهم لهذا الحدث المهم.

وتتضمن فعاليات المعرض مؤتمرا يضم مجموعة من المحاضرات والمناقشات التي صممت لتطوير قطاع الطيران العام و تشمل تطوير قطاع الطيران العام ودعم نموه في المنطقة و تدريب الطيران والأمن و مؤتمر الطائرات المروحية و مستقبل الطيران والوقود وبدائله و مشاركة الشباب في قطاع الطيران العام و إدارة أصول الطائرات و التأمين والتمويل.
 

undefined

ويتم عقد كافة المؤتمرات في مركز الخليج لدراسات الطيران الذي يقع بالقرب من المعرض في مطار البطين للطيران الخاص.

وتتضمن قائمة المتحدثين في المؤتمر جاك كالي من"أفياسيون إي بيلوت فرانس" و بروس لاندسبرغ من هيئة الطيارين وملاك الطائرات والدكتور هنريتش بولثوف من"مؤسسة ماكس بلانك للتقنية" و الدكتور دانييل لوتولف المدير التنفيذي للهيئة الاستشارية السويسرية للطيران .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled