اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة نجران تمنح 125 رخصه سياحية للمرافق والخدمات وتضبط 210 مخالفة في القطاع السياحي

نجران " المسلة " … منح فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران 125 رخصة لعدد من المرافق والخدمات السياحية منذ بدء الهيئة العامة للسياحة والآثار بالإشراف على القطاعات السياحية منذ عامين وحتى نهاية العام 1432هـ. وبلغ عدد المخالفات التي تم ضبطها من قبل الفرع 210 مخالفة لجميع الأنشطة السياحية ، كما بلغ عدد المخالفات المحقق فيها 78 مخالفة لكافة الأنشطة .

وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح أن إدارته منحت 125 رخصه لعدد من الفنادق والشقق المفروشة والمرافق والخدمات السياحية الأخرى التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للقطاع السياحي ، مشيرا إلى أنه تم منح رخص لاثنين من منظمي الرحلات السياحية ، كما أن عدد المرشدين السياحيين مرشدين سياحيين منحتهم الهيئة تراخيص ممارسة النشاط .

وأضاف أن المخالفات التي تم ضبطها من قبل الهيئة 210 مخالفة والمخالفات المحقق فيها 78 مخالفة لجميع الأنشطة. وأفاد آل مريح أن إصدار التراخيص للمرافق والمنشآت والمؤسسات العاملة في القطاع السياحي سوف يسهم في تنظيم القطاع السياحي والارتقاء به وفقا للرؤية والخطط التي وضعتها الهيئة العامة للسياحة والآثار لتطوير الخدمات السياحية المقدمة للمواطن الذي تستهدفه الهيئة في كافة أنشطتها وبرامجها وخدماتها المختلفة.

المصدر : واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled