اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إنطلاق فعاليات الدورة 19 لمنظمة السياحة العالمية بكوريا

غيونغجو "المسلة"… بدأت الليلة الماضية في مدينة غيونغجو في الكوريا الجنوبية .. أعمال الدورة الـ/ 19 / لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة ،وإفتتح أعمال الدورة كيم هوانغ سيك رئيس الوزراء الكوري بحضور الدكتور طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية وعدد كبير من وزراء ومسؤولي السياحة في دول العالم.
 

وأكد رئيس الوزراء الكوري في كلمته الإفتتاحية الإهتمام العالمي المتزايد بقطاع السياحة باعتباره أكبر القطاعات الإقتصادية نموا في العالم مشيرا إلى أن السياحة في كوريا الجنوبية أصبحت النشاط الإقتصادي الأول رغم كونها دولة صناعية .

ونوه باهتمام بلاده باحتضان دورة منظمة السياحة العالمية وتعاونها مع برامجها التطويرية لخدمة قطاع السياحة والسفر في العالم.

من جهته قال أمين عام منظمة السياحة إن نتائج الدراسات التي قامت بها منظمة العمل الدولية أكدت أن قطاع السياحة والسفر يوفر فرصة عمل من كل / 12 / فرصة عمل في العالم وأن كل فرصة في قطاع الصناعة يقابلها خمس فرص عمل سياحية .. مشيرا إلى أن كل فرصة عمل في قطاع الاتصالات يقابلها فرصتان في مجال السياحة .

وأوضح أن كلفة إيجاد فرصة عمل في مجال السياحة هي نصف تكلفة العمل في قطاع الاتصالات وبالتالي فإن قطاع السياحة والسفر هو أفضل وسيلة لإيجاد فرص العمل .. مشيرا إلى أن أفضل وظيفة لشريحة الشباب الداخلين لسوق العمل للمرة الأولى هي الوظائف السياحية وينتقلون بعدها الى قطاعات أخرى لأن قطاع السياحة يوفر لهم التدريب والدخول السلس الى سوق العمل.

واشتملت الفعاليات على عدد من العروض الفنية والتراثية الكورية.. فيما تبدأ اليوم أعمال اجتماعات الدورة من خلال عدد من الجلسات التي تستمر حتى يوم الجمعة القادم .

ويناقش المجتمعون تطورات السياحة وآثارها في المستقبل.. إضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة ببرامج المنظمة وأنشطتها ومشاريعها المستقبلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled