اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تفوز بجائزة أفضل درجة سياحية بالعالم

قطر/ المسله

أفادت شركة الخطوط الجوية القطرية بأنها فازت بجوائز عالمية جديدة في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران من بينها جائزة “أفضل درجة سياحية في العالم”، وذلك وفقاً لاستطلاع الرأي السنوي الذي أجرته مؤسسة سكاي تراكس للمسافرين هذا العام.

 

وحازت الخطوط القطرية أيضا على لقب “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط” للعام الرابع على التوالي، فيما أثبت طاقم ضيافتها أنه يقدم أعلى مستوى من الخدمات بنيله لقب “لأفضل” على مستوى المنطقة للعام السابع على التوالي.


وشارك في استطلاع الرأي، الذي فازت بجائزته الخطوط الجوية القطرية واستمر ثمانية أشهر، أكثر من 16 مليون مسافر من 95 جنسية مختلفة، وتتمتع هذه الجوائز بمكانة قوية على المستوى العالمي، حيث يعد استطلاع الرأي الذي تجريه سكاي تراكس الوحيد من نوعه الذي يتمتع بالاستقلالية في مجال استطلاع آراء المسافرين.

وقالت مصادر الخطوط الخطوط القطرية إن تصنيف الخطوط القطرية ارتفع ثلاث مراتب لتحتل الآن المركز الرابع كأفضل شركة طيران في العالم، وذكرت أن ذلك يعد “أعلى مستوى تحققه شركة طيران من الشرق الأوسط، الأمر الذي يكرس مكانتها الإقليمية والدولية”.


وتسلم جوائز الفوز  أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي لشركات الطيران الذي أقيم في مدينة هامبورج بحضور أكثر من 500 شخص.
وقال الباكر “إنه شرف كبير أن يتم تكريمنا مرة أخرى على مستوى خدماتنا وضيافتنا العالي الجودة، والذي سنبقى ملتزمين به دوماً”.


وأضاف “أن معظم شركات الطيران تستثمر بشكل مكثف في تطوير الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن طائراتها، بعكس ما نقوم نحن به. فالخطوط القطرية لا تلتزم بتطوير خدماتها على هاتين الدرجتين وحسب، وإنما تستمر في تطوير خدماتها على متن الدرجة السياحية كذلك، وذلك للحفاظ على مستوى جودة خدماتها العالية ونيل استحسان المسافرين على متنها”.

وقال مسؤولو الخطوط الجوية القطرية إن الشركة قامت في الآونة الأخيرة بتطوير خدمتها على متن الدرجة السياحية.
من جهته قال السيد إدوارد بلاستد الرئيس التنفيذي لمؤسسة سكاي تراكس إن الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على تصنيف الخمس نجوم، حققت نجاحاً كبيراً في فئة الدرجة السياحية، التي شهدت منافسة قوية في استطلاع الرأي.


ولفت الى أنه يوجد في الشرق الأوسط ثلاث شركات تتنافس دوماً على لقب “الأفضل” في المنطقة، وهي طيران الاتحاد والإمارات والخطوط الجوية القطرية، وقال إن أداء الخطوط القطرية كان قوياً، الأمر الذي أتاح لها نيل هذه الجائزة بجدارة.

يشار الى أن الخطوط الجوية القطرية تسير حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 68 طائرة إيرباص وبوينغ إلى 84 وجهة رئيسية للسياحة والعمل حول العالم في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية.



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled