اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تدشن 14 وجهة جديدة العام الحالي

الدوحة "المسلة" ….. أعلنت "الخطوط الجوية القطرية" خلال معرض سوق السفر العالمي الذي اختتمت فعالياته مؤخراً في برلين، أنها سوف تدشن 14 وجهة جديدة العام الحالي من بينها 6 مقاصد افريقية جديدة.


وفي هذا السياق أكدت هيئة السياحة الناميبية أنها سوف تحقق مكاسب نوعية من البرنامج التوسعي للخطوط الجوية القطرية في القارة الافريقية، وهذا ما أكده السيد تومي نانباهو نائب وزير السياحة في ناميبيا،  حيث اعتبر أن هذه الخطوة والمبادرة الايجابية من الخطوط القطرية سوف تحقق فوائد كبيرة لناميبيا والمنطقة في مجال التسويق وزيادة عدد السياح القادمين من اسيا الى غرب افريقيا.


مبيناً ان الخطوط الجوية القطرية بهذه الخطوة ايضا ستجعل من ناميبيا نقطة التقاء لحركة السياحة من افريقيا عبر الدوحة الى المدن الاسيوية المختلفة.


من جهته قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في تعليقات صحفية على هامش سوق السفر العالمي في برلين أن الخطوط القطرية كشركة طيران رائدة قدمت نفسها كناقله تقوم بالربط بين مختلف دول العالم في كافة القارات.مبيناً أن الخطوط القطرية تبقى دائماً الخيار الأفضل والمثالي للمسافرين نظراً لتقديمها خدمات لا نظير لها بين شركات الطيران العالمية الاخرى.


منوهاً إلى أن الخطوط القطرية تسعى إلى التوسع في أسطولها لاستقطاب أكبر عدد من المسافرين.وقال الباكر "تواصل الخطوط الجوية القطرية إنجازاتها وتوسعها لتكون خطوط الطيران الأسرع نمواً في تاريخ الطيران، وهي ميزة نفتخر بها، وسنستمر بربط العالم من خلال مجموعة رحلات مباشرة، بينما يتجاوب المسافرون مع الخدمات الاستثنائية التي نقدمها، ومع إضافة هذه المدن الجديدة، سيصل عدد الرحلات المباشرة التي تسيرها الخطوط القطرية إلى أكثر من 175 وجهة حول العالم".


وأضاف الباكر: "منذ عامين، توقعنا ارتفاع عدد وجهاتها إلى 170 وجهة، وها نحن على المسار الصحيح لتحقيق ذلك، ويعمل فريق عمل الخطوط الجوية القطرية على تحقيق مهمتهم في تقديم خدمات استثنائية للمسافرين ليواصلوا اختيار الناقلة القطرية لرحلاتهم مع أسرهم وأصدقائهم. إننا نسعى ليحظى المسافرون على متن رحلاتنا بتجربة سفر رائعة تأخذهم معاً إلى كل مكان".وقالت هيئة السياحة الناميبية أن "القطرية" سوف تسيّر 3 رحلات أسبوعية الى مراكش المغربية من خلال طائرة الدريملاينر 787 ، كما سوف تطلق 4 رحلات أسبوعية إلى ويندهوك اعتباراً من 28 سبتمبر، كما سوف تستأنف رحلاتها اليومية المباشرة إلى سيشيل ابتدءاً من 12 ديسمبر.وفي يناير 2017 سوف تطلق الخطوط القطرية 3 رحلات اسبوعية من الدوحة الى دوالا في الكاميرون وليبرفيل في الجابون، علاوة على 3 رحلات دون توقف الى لوساكا في زامبيا اعتبارا من صيف 2017.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled