اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غداً .. انطلاق معرض الرياض للسفر والسياحة 2017

 

 

الرياض “المسلة” ….. يفتتح غداً الجمعة معرض للرياض للسفر 2017 في دورته التاسعة على التوالي مستقبلاً رواد صناع السفر، الجهات الرسمية، مشغلي الرحلات السياحية والمعنيين في هذا المجال، حيث ستجري فعاليات هذا الحدث الدولي البارز بفندق الفيصلية بالرياض في الفترة ما بين 7-10 أبريل 2017.

 

ويعد المعرض أكبر حدث يعنى بالسفر والسياحة على صعيد المملكة العربية السعودية، وسط مشاركة 270 عارضاً من 55 دولة على المستويين الإقليمي والعالمي، جنباً إلى جنب مع توقعات باستقطاب 30,000 ألف زائر، وتعتبر نسخة 2017 الأكبر على الإطلاق مع ارتفاع في أعداد العارضيين ومشاركة العديد من الأجنحة الوطنية ،فضلاً عن زيادة في مساحة أرض المعرض بنسبة 10% بالمقارنة مع 2016.

 

 نمو

 

من جانبه قال بندر القريني المدير العام لشركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات: إن معرض الرياض للسفر 2017 سيكون حدثاً استثنائياً بامتياز، الذي من شأنه تعزيز مكانتنا كأحد أهم المعارض الرائدة في قطاعي السفر والسياحة في المملكة، منوهاً في خضم حديثه إلى النمو الحاصل على أساس سنوي، وذلك عبر احتضان 246 عارضاً مع حضور 25,724 ألف زائر في العام المنصرم، مشيراً إلى الاستعداد الكامل للترحيب بأكثر من 30 ألف زائر و270 عارضاً للعام الجاري.

 

ويوفر معرض الرياض للسفر 2017 منصة مفتوحة للمهنيين وعامة الناس،على نحوٍ يتيح لهم التفاعل مباشرة مع مختلف الهيئات السياحية. الفنادق، شركات الطيران ووكلاء السفر من عدة دول عالمية، كما ستحظى دول مجلس التعاون الخليجي بحضور قوي أثناء فعاليات المعرض.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled