اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى بالي

الخطوط الجوية القطرية تزيد عدد رحلاتها إلى بالي

 

 

الدوحة “المسلة” ….. أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إضافة رحلة يومية ثالثة بدون توقف من مقر عملياتها مطار حمد الدولي في الدوحة إلى دنباسار في بالي، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق السابع من شهر مايو المقبل.

 

3 رحلات

 

ونقل بيان صادر عن الناقلة تصريح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بأن تشغيل ثلاث رحلات يومية بدون توقف من الدوحة إلى دنباسار في بالي يتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية السفر إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة، حيث تقدّم لهم الناقلة القطرية رحلات مريحة وبأوقات مختلفة تتناسب مع جدول مواعيدهم بحسب قنا.

 

 

ولفت إلى أنه سيتم تشغيل طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر للرحلة اليومية الثالثة إلى دنباسار في بالي، حيث توفّر هذه الطائرة أعلى مستويات الراحة لتكمل بذلك تجربة السفر التي توفرها الطائرتان الأخريان على هذا الخط، وهما بوينج 777 وإيرباص 330.

 

 

وتتمتع بالي بشعبية كبيرة لدى عملاء الخطوط الجوية القطرية، حيث دشّنت الناقلة القطرية خدماتها إلى بالي في 2014 برحلة واحدة يومياً، ومن ثم أضافت رحلة يومية ثانية، ومع التوسع بشبكة الوجهات والنمو الكبير لأسطول الطائرات، تمكنت الناقلة الآن من تسيير رحلة يومية ثالثة ومباشرة إلى بالي.

 

شعبية

 

ومن المتوقع أن تحظى هذه الرحلة الجديدة بشعبية كبيرة بين المسافرين من مختلف المناطق ضمن شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا مع نقطة توقف واحدة وسريعة عبر مطار حمد الدولي في الدوحة.

 

 

وعلى صعيد آخر، فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” وجائزة “أفضل طاقم ضيافة على متن الطائرة”، وذلك خلال حفل جوائز مجلة بزنس ترافيلر الشرق الأوسط2017، وعقب تصويت قراء المجلة للناقلة. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية السيد روهان سينيفيرتان، مدير الخطوط الجوية القطرية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

وأوضح أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الحصول على الجائزتين، يؤكد سعي الناقلة إلى الامتياز وتخطّي التوقعات في كل ما تقدمه لوضع معايير جديدة للسفر على متن رحلاتها، وأن رؤيتها لا تقتصر على قيادة قطاع السفر عالمياً، بل تتعداها إلى توفير تجربة لا تنسى لمسافريها خلال جميع مراحل الرحلة؛ منذ لحظة حجز التذكرة، حتى لحظة الصعود على متن الطائرة، وصولاً إلى مطار حمد الدولي.

 

 

وتستضيف الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها بسوق السفر العربي المزمع انطلاقه في دبي يوم غد الاثنين، حدثاً خاصاً للكشف عن كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال، والتي نالت استحساناً كبيراً ووضعت معايير جديدة للسفر، حيث سيحضر الحدث وسائل إعلام عالمية، وقادة وممثلون عن قطاع الطيران، وزّوار من كبار الشخصيات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled