اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مديرة هيئة سياحة سلوفاكيا تؤكد  ان سوق السفر العربي أهم حدث للترويج السياحي في المنطقة

مديرة هيئة سياحة سلوفاكية تؤكد  ان سوق السفر العربي أهم حدث للترويج السياحي في المنطقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي – المسلة – قالت ايفانا ماجاتوفا مديرة هيئة سياحة جمهورية سلوفاكيا إن بلادها أعدت برامج خاصة هذا العام لاستقبال السياح الخليجيين والعرب بأقل تكلفة من نظيراتها من العواصم الأوروبية الآخرى.

 

 

وأوضحت “ماجاتوفا ” في تصريحات لها حسبما افادت “وام”  خلال مشاركتها في فعاليات سوق السفر العربي 2017 بدبي التي اختتمت اليوم أن سلوفاكيا التي تقع وسط القارة الأوروبية تتيح مزايا هامة للزائر العربي أبرزها الأمان وسهولة التنقل والحصول على أرقى الخدمات السياحية بأقل الأسعار.

 

 

وأكدت على  أهمية سوق السفر العربي للترويج للسياحة السلوفاكية مشيرة الى أن الشركات السلوفاكية التي شاركت في دورة هذا العام حققت نتائج جيدة تضمن صيفا مزدحما للصيف المقبل ..

 

مشيرة إلى أن عدد السياح إلى سلوفاكيا يبلغ سنويا 14 مليون شخص أكثر من 30% منهم يأتون من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط .

 

 

و قالت إن منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ” يونسكو ” اعتمدت 15 معلما أثريا وتاريخيا في سلوفاكيا على قائمة التراث الإنساني العالمي وقدرت إجمالي دخل القطاع السياحي بحوالي 3,5% من الناتج المحلي الإجمالي لبلادها.

 

 

وأضافت إنها أجرت مفاوضات مع عدد من شركات ووكالات السياحة والسفر الإماراتية والخليجية والعربية خلال تواجدها في سوق السفر العربي بدبي .

 

 

لافتة الى أن هناك اهتماما كبيرا بالسياحة العلاجية في سلوفاكيا التي تعتبر الأهم على مستوي القارة الأوروبية .

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled