اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض المطارات في دبي الأسبوع المقبل

 

 

دبى “المسلة” ….. تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، تنطلق الأسبوع المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات معرض المطارات الذي يعتبر من أبرز معارض المطارات في العالم وأكثرها ديناميكية.

 

300 شركة

 

وتشارك في المعرض الذي يستمر لمدة 3 أيام (من 15 حتى 17 مايو الحالي) نحو 300 شركة عالمية متخصصة بالصناعات المتطورة في عالم الطيران والمطارات وتموين المطارات، تعرض أحدث المنتجات والحلول والخدمات والتقنيات في مجالات بناء وتشغيل وخدمات المطارات.

 

مؤتمر

 

ويقام على هامش المعرض مؤتمر قيادات المطارات العالمية الذي أعدت أجندته شركة (كابا) الدولية المتخصصة بتنظيم المؤتمرات المتخصصة بالطيران، وذلك يومي 16 و17 مايو. وسوف يتحدث في المؤتمر نخبة من كبار المسؤولين وقيادات المطارات العالمية.

 

إضافة إلى مؤتمر المرأة في الطيران، وسوف يتحدث في المؤتمر أسماء وقيادات نسائية مميزة في عالم الطيران. ومعرض تموين المطارات المتخصص في عرض أحدث التقنيات والأنظمة المستخدمة في إعداد الوجبات على الطائرات، في ظل تنامي أعداد الأساطيل الجوية والمسافرين، بمشاركة طيران الإمارات لتموين الطائرات .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled